عرب لندن

انتقد وزير الخارجية، ديفيد كاميرون في مقابلة مع صحيفة التايمز، زعيم حزب الإصلاح نايجل فاراج وقال أنه يحاول تدمير حزب المحافظين، كما انتقد "لغته التحريضية" بشأن الهجرة.

وقال كاميرون لصحيفة التايمز: "يحاول فاراج تدمير حزب المحافظين من خلال ترشحه للإصلاح، أريد أن أكون متأكدًا قدر الإمكان من أننا لن نحصل على أي أعضاء إصلاحيين في البرلمان وأن حزب المحافظين قادر على المضي قدمًا”.

وفي المقابلة التي نشرت يوم الجمعة اعترض كاميرون على خطاب فاراج "التحريضي" بشأن الهجرة. وقال إن المحافظين لا يرغبون في النهج "المثير للانقسام" الذي يعمل به فاراج في هذا الموضوع.

وأضاف كاميرون لصحيفة التايمز: "أعتقد أن ما تحصل عليه مع هؤلاء الشعبويين هو لغة تحريضية وسياسة يائسة". كما حذر من أن التصويت لصالح الإصلاح أو أي حزب آخر سيجعل "بريطانيا أقل أمانا".

وتابع: "أرى أن هاتين القضيتين التوأمتين، الأمن والازدهار، هما المفتاح المطلق لهذه الانتخابات. وأعتقد أن المحافظين فقط هم من يملكون الخطة والفريق والقيادة للتعامل مع هذه المشكلات بشكل صحيح. أعتقد أن التصويت لصالح أي شيء آخر سيجعل بريطانيا أقل أمانا.

وردا على سؤال لصحيفة التايمز حول التعليقات التي أدلى بها فاراج بأن ريشي سوناك "لا يفهم ثقافتنا"، أجاب كاميرون: "ليس عليك مشاهدة محاكمات كلاب الراعي لتسمع صافرة كلب".

السابق الرئيس التنفيذي لحزب المحافظين يدير شركة رعاية مرضى السرطان التي تستفيد من قوائم انتظار NHS!
التالي فاراج يعتبر نفسه الزعيم الحقيقي للمعارضة