عرب لندن

أعلن نايجل فاراج نفسه "الزعيم الحقيقي للمعارضة"، وتوقع أن يحصل حزب الإصلاح في المملكة المتحدة، الذي يتزعمه، على أكثر من ستة ملايين صوت في الانتخابات العامة، بعد أن تقدم على حزب المحافظين للمرة الأولى.

وفي مؤتمر صحفي مرتجل في وستمنستر، قال زعيم الإصلاح إن هناك زخمًا وراء حزبه، ويعتقد "بالتأكيد" أنه سيحصل على أصوات أكثر من حزب المحافظين.

وقال أيضا:"نحن نتقدم بفارق كبير على المحافظين في الشمال الشرقي والشمال الغربي ويوركشاير وهامبر وإيست ميدلاندز وويست ميدلاندز وأجزاء من المنطقة الشرقية. في ما نسميه مقاعد "الجدار الأحمر"، نحن نتقدم بشكل كبير على المحافظين".

وتابع مطالبا هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بالسماح له بالمشاركة في مناظرة بين القادة مع المحافظين وحزب العمال والديمقراطيين الليبراليين والحزب الوطني الاسكتلندي الأسبوع المقبل، وتحدى كير ستارمر في مناظرة مباشرة حول الهجرة.

"لقد انتهت الانتخابات. لقد فاز حزب العمال... ولكن ربما الأهم من سيكون صوت المعارضة لحزب العمال في مجلس العموم وفي البلاد؟ أؤكد لكم أنني أؤمن بأنني أستطيع أن أكون صوت المعارضة"، يقول نايجل فاراج، وحث الناخبين على "الانضمام إلى ثورة" حزب الإصلاح، وسألهم: "ماذا ستخسرون؟"

ومع ذلك، حاول فاراج أيضًا إدارة التوقعات من خلال رفض تحديد عدد المقاعد التي يعتقد أن حزبه سيفوز بها. وبعد زخم مماثل حول حزب استقلال المملكة المتحدة في عام 2015، انتهى الأمر بالحزب بالحصول على مقعد واحد فقط في كلاكتون في إسيكس - حيث سيترشح فاراج هذه المرة.

السابق كاميرون ينتقد فاراج في مقابلة مع صحيفة التايمز: "يحاول تدمير حزب المحافظين"!
التالي طوابير وفوضى في مطار برمنغهام.. ماذا يحدث؟