عرب لندن 


 

نظر والد المغدورة "سارة إيفرارد" في عيني قاتل ابنته في المحكمة وقال له: "لا يمكنني أن أغفر لك ما فعلته". وقتلت سارة البالغة من العمر 33 على يد ضابط شرطة العاصمة السابق البالغ من العمر 48 عامًا "واين كوزينز".

وبحسب صحيفة "Metro" يواجه القاتل حكما بالسجن مدى الحياة، مما يعني أنه قد يموت خلف القضبان. ويأتي ذلك بعد أن استمعت المحكمة الجنائية الكبرى في إنجلترا إلى اعتراف كوزينز وكشفه عن التفاصيل المروعة للجريمة. 

واختفت سارة في  3 مارس الماضي، وقال كوزينز في جلسة الاستماع إنه اغتصب سارة وخنقها ثم أحرق جسدها بعد أن وضعها في الثلاجة ومن ثم ألقاها في بركة.  وقرأ والد سارة  ووالدتها وشقيقتها جميعًا التصريحات المروعة.

وواجه إيفرارد القاتل قائلا: "لا يمكنني أبدًا أن أسامحك على ما فعلته، لأنك أخذت سارة بعيدًا عنا، لقد أحرقت جسد ابنتنا -وعذبتنا أكثر- حتى لا نتمكن من رؤيتها مرة أخرى. ولا نعرف حتى إن كنت أحرقتها حية أم ميتة". 

وبحسب التفاصيل أنهى المتهم "واين كوزينز" مناوبته التي استمرت 12 ساعة مع وحدة حماية دبلوماسية النخبة قبل ساعات من استهداف سارة. واستخدم كوزينز سيارة مستأجرة ليقوم باعتقال مزيف بتهمة عدم احترام "قيود كورونا" مستخدمًا بطاقة عمله قبل تقييد يدي سارة.



 

السابق بريطانيا.. "Next" تحذر من ارتفاع الأسعار ونقص الموظفين في عيد الميلاد
التالي بريطانيا.. إفلاس ثلاث شركات كهرباء أخرى في يوم واحد وسط ارتفاع أسعار الغاز