عرب لندن 


 

استطاعت ابنة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون "لارا جونسون ويلر" لفت الأنظار لها بعد نشرها مقالات جريئة في الصحف البريطانية. وتعيش لارا البالغة من العمر 28 عاماً في لندن حالياً وتعمل كصحافية وكاتبة ومحررة مقالات.

وبحسب الصحف البريطانية فإن لارا متخصصة في نقد الفنون والموضة وتنشر مقالاتها في مجلة "فوغ". ويذكر أن لارا جونسون ويلر منفتحة جداً، وتحدثت لارا في أحد المواقع الإلكترونية عن والدها بطريقة وصفها البعض بـ "الجريئة"، ولدى لارا خبرة في التحدث أمام الجمهور وترأس بعض الأحيان حلقات النقاش.

وقالت صحيفة "The Sun": "إن لارا قد وصفت والدها في وقت انفصال والديها بأنه "أناني". وبحسب الصحيفة أكملت لارا بقولها: "لقد تخلصت أمي منه، ولن تستعيده بعد  الآن".

ولفتت لارا خلال الفترة الأخيرة انتباه جماهير النجوم بمقال كتبته عن "الجيل الجديد من الملابس الداخلية". وشكرت في مقالها  "كيم كارداشيان" ومعاصريها؛ لأنهم استطاعوا أن يعيدوا جسد الساعة الرملية إلى الرواج.

وإلى جانب المقال الجريء الذي نشرته أخيراً أثارت لارا جونسون ضجة واسعة بعد أن قامت بجلسة تصوير بملابس "مثيرة"،  معترفة بأن "كيم كارداشيان" هي من منحتها الثقة لاحتضان جسدها الذي يشبه  الساعة الرملية.

وخلال الفترة الأخيرة بدأت لارا بارتداء ملابس ملفتة للأنظار، غير آبهة لوالدها بوريس جونسون الذي  لطالما كان متحفظًا بشأن أطفاله، لدرجة أن  الصحافة البريطانية لازالت غير متيقنة تماماً بشأن عدد أطفاله.



 

السابق مئات الأطفال في دور الرعاية في جنوب لندن تعرضوا إما "للتعنيف" أو "للاعتداء الجنسي"
التالي حزب المحافظين يدّعي وصول بريطانيا لمناعة القطيع.. وجونسون يحذر من قول ذلك