عرب لندن

اعترفت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 70 عامًا، تدعى برجيت كارول كيرتس، بأنها تسببت في وفاة رضيعة بعد أن اصطدمت بعربتها خارج مستشفى ويذيبوش في بيمبروكشاير، غرب ويلز. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو “Metro” وقع الحادث في 21 يونيو من العام الماضي، حيث كانت الرضيعة مابلي كارياد هول، البالغة من العمر ثمانية أشهر، في عربة الأطفال عندما اصطدمت بها سيارة كيرتس.

ونقلت مابلي جواً إلى مستشفى جامعة ويلز في كارديف، بعد الحادث، ثم حولت إلى مستشفى بريستول الملكي للأطفال، حيث توفيت بعد أقل من يومين نتيجة إصابات دماغية خطيرة.

ومثلت كيرتس، التي تعيش في منطقة بيغلي، أمام محكمة سوانسي الملكية، حيث اعترفت بأنها تسببت في الوفاة نتيجة القيادة الخطرة.

وقرر القاضي جيرانت والترز إطلاق سراحها بكفالة غير مشروطة وحدد موعد جلسة الحكم في 22 نوفمبر. كما أصدر القاضي قرارًا بمنع كيرتس من القيادة، وأكد أنه سيتم إجراء تقارير نفسية وتقارير ما قبل الحكم قبل الجلسة.

وفي تصريحاته، قال المحامي جون داي “إن موكلته تحمل رخصة قيادة نظيفة ولا توجد لديها سوابق جنائية”، وأكد أنها "محطمة تمامًا لوجودها هنا". وأشار إلى أن كيرتس سلمت رخصتها طوعًا بعد توجيه الاتهام إليها.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

السابق حكومة بريطانيا قلقة من التوقيع على مذكرة اعتقال نتنياهو بناءً على طلب "الجنائية الدولية"
التالي عواصف رعدية وبروق متوقعة في أجزاء من المملكة المتحدة يومي الجمعة والسبت