عرب لندن

أنقذ أحد الركاب، الذي وصف بكونه بطلا، طفلا صغيرا، قبل 22 ثانية فقط من مرور القطار، وكان يوشك أن يدهسه (أنظر الصورة المأخوذة من ذي صن)، وهو على خطي السكك الحديدية.

والتقطت كاميرات المراقبة صورا للطفل، البالغ من العمر ثلاث سنوات، وهو يمشي على طول المنصة في الشهر الماضي، وبدأ في النزول من على الحافة، قبل أن يسقط على المسار، بينما يركض شخص بالغ يائس نحوه.

ويبدو أن الرجل تجمد في حالة من الذعر بداية، ثم ما لبث أن راح يركض بسرعة، ويقفز على الخط ويرفع الصبي إلى مكان آمن في محطة نيوارك نورثجيت في نوتنغهامشاير.

وقالت أوليفيا تيمز، مساعدة خدمة العملاء في المحطة، التي شاهدت الحادث: "أعتقد أن حقيقة مرور قطار عبر المحطة بسرعة بعد ثوانٍ فقط تؤكد مدى فظاعة ما وقع.. لحسن الحظ، عاد الجميع إلى منازلهم بأمان في ذلك اليوم."

وأضاف واريك دنت، مدير السلامة والعمليات في المحطة:"لحسن الحظ، فإن حوادث مثل تلك التي تم التقاطها نادرة، لكنها تحدث بالفعل... نحن نعلم أن السفر مع الأطفال يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. قد يكون التنقل بالعربات والأمتعة عبر محطة مزدحمة أمرًا مرهقًا"، مضيفا:"لذلك، نريد التأكد من أن الآباء ومقدمي الرعاية على دراية بالخدمات المتوفرة لدينا، والتي يمكن أن تجعل رحلتهم معنا أكثر سلاسة وأمانًا."


 

السابق فضيحة المراهنة .. التحقيق مع 5 ضباط والمحافظون يخسرون المزيد من النقط
التالي القبض على 4 أشخاص يشتبه في قيامهم بالتعدي على منزل ريشي سوناك