عرب لندن 

 

قالت بريطانية تدعى "سميتا جلاف"، البالغة من العمر 33 عامًا إنها تدمرت بعد فقدان شعرها بسبب كورونا. وأشارت سميتا إلى أن الأطباء أخبروها أن نمو شعرها من الممكن أن يستغرق عاماً على الأقل. 

وبحسب صحيفة "Metro" لاحظت سميتا، أن شعرها بدأ يتساقط في الحمام بعد أسابيع من نتيجة اختبار كورونا الإيجابية في يناير 2021. وفي وصف لتجربتها، قالت سميتا: "إن تلك التجربة كانت بمثابة "فيلم رعب" بالنسبة لي". وأضافت: "كان شعري يتساقط كتلا كتل، وأنا أمشط شعري أو أغسله".

وأجرت سميتا مكالمة Zoom مع طبيبها العام للوصول إلى جوهر المشكلة، لكن الممارس العام أعتقد في البداية أنه كان نقصًا في فيتامينات. ولكن بعد إجراء فحوصات للدم،  قام الطبيب بتشخيص تساقط الشعر كأحد الآثار الجانبية لفيروس كورونا، وذلك بسبب ضعف جهاز المناعة لديها.

ومن ثم قررت سميتا الاستثمار في مجموعة منتجات باهظة الثمن، إلى أن تمكنت من إيجاد منتج من "Revolution Haircare" والذي تبلغ قيمة 8 جنيهات إسترلينية ساعد في نمو شعرها في غضون أشهر.

وشاركت سميتا متابعيها على تطبيق "Tik Tok" تخبرهم عن المنتج وعن معاناتها لتلهم الذين قد يمرون في ذات التجربة المؤلمة التي مرت بها، وحصد الفيديو على 50,000 مشاهدة.



 

السابق الحبس ل 6 سنوات بحق معلمة تربية بدنية بعد اعتدائها جنسيا على طالبة
التالي محتجز الرهائن في تكساس كان معروفا من جهاز "ام آي5"