عرب لندن 


 

توفي أب لطفلين، يبلغ من العمر 48 عامًا، بعد تركه دون علاج في غرفة انتظار الطوارئ،  لمدة تسع ساعات قبل أن يراه المتخصصون، على حد قول زوجته.

وبحسب صحيفة "Metro" قالت البريطانية "جون روش": "أخذت زوجي جيك إلى مركز "كوينز الطبي" في "نوتنغهام - Nottingham" الشهر الماضي بعد أن عانى من نوبة قلبية أثناء تعافيه من نوبة قلبية في الآونة الأخيرة".

وأضافت: " رأى طبيبه العام بعد تعرضه لما اشتبه في أنه "نوبات ذعر"، ليتم إخباره أنه أصيب في الواقع بنوبتين قلبية صامتتين، بالإضافة إلى ثلاث سكتات دماغية تركته أعمى جزئيًا".

وبحسب "روش" فإنه تم وضع زوجها على مميعات الدم وأعيد إلى المنزل في 9 ديسمبر ولكن بعد يومين بدأ يشعر "بألم في صدره ورقبته". وقالت روش: "وصلنا للطوارئ عند الساعة 10:30 مساءً في 11 ديسمبر ولكن لم يره المتخصصون في النوبات القلبية حتى الساعة 7.30 صباح اليوم التالي".

وقالت روش: "أُجبرت على الانتظار في سيارتي في حين أن زوجي في غرفة انتظار الطوارئ". وأضافت: "في الثالثة صباحًا ، أقنعت حارس الأمن بالسماح لي بالدخول لأجد زوجي شاحبًا ومرهقًا جدًا.

وأمضى زوج السيدة روش، ساعة أخرى يقاتل من أجل حياته في جناح أمراض القلب الحادة قبل أن تتدهور حالته، مما دفع الأطباء إلى نقله إلى العناية المركزة حيث لم يتمكنوا من إنقاذه.




 

السابق استطلاع: "24% من البريطانيين يرفضون استقالة جونسون.. والبقية يؤيدون استقالته"
التالي فرنسا.. مدرسة لتدريب المحامين تجبر طالبة على خلع حجابها في حفل "أداء القسم"