عرب لندن 

 

وجّه شاب بريطاني يبلغ من العمر 22 عاماً ويدعى " مايلز روتليدج" نداءات تفيد أنه عالق في "أفغانستان"، بعد أن ذهب لقضاء إجازته هناك، ويقول: "إن أصدقائي قلقين بشأني".

وبحسب صحيفة "The Sun"ادعى روتليدج من برمنغهام أن السفارة البريطانية تخلت عنه، وأشار إلى أنه يختبئ الآن في مخبأ تابع "للأمم المتحدة" في كابول بأفغانستان بعد أن حاول عدة مرات الفرار من المدينة التي مزقتها الحرب.

وقال الشاب روتليدج "طالب الفيزياء" إنه اختار زيارة أفغانستان بعد أن بحث على "Google" عن "أخطر المدن التي يجب زيارتها" وأشار روتليدج إلى اعتقاده بأن كل شيء سيكون على ما يرام وأنه لم يكن يتخيل أن يحدث ما حدث هذا الشهر. 

وأضاف روتليدج: "لقد رأيت مقاطع فيديو على "YouTube" لأشخاص يذهبون إلى أفغانستان واعتقدت أن أسوأ شي ممكن أن يحدث لي هو "التسمم الغذائي".

ونشر روتليدج العديد من التغريدات توثق رحلته إلى أفغانستنان ومنها:  "قبل مغادرتي، كتبت رسالة إلى أصدقائي أقول فيها إنني لا أشعر بالذنب إذا مت، وإذا مت فسوف أموت سعيدًا وفخورًا".

إلا أن مايلز  بدا عبر الفيسبوك وكأنه يلقي الضوء على وضعه، حيث نشر صباح أمس: "لا مزيد من الرحلات الجوية في كابول، أنا عالق في أفغانستان".

وناشد أصدقاء مايلز القلقون خلال الأيام الماضية، أن يحاول مغادرة البلاد. وكتب أحد الأصدقاء عبر  صفحته على فيسبوك: "ابق هادئًا وابق على قيد الحياة".



 

 



 

السابق بريطانيا.. لن يخضع الملقحين ومن هم أقل من 18 سنة للحجر عند مخالطة "مصاب بكورونا"
التالي العمل من المنزل يؤثر على الصحة العقلية للنساء.. ودعوات لتعديل قوانين العمل في بريطانيا