عرب لندن- لندن

 براتب وإقامة في القصر الملكي، سيكون محظوظا من تقع عليه اختيار ملكة بريطانيا لشغل الوظيفة الجديدة الشاغرة.

 وبحسب موقع اعلان الوظائف الملكية " روبيل هاوس هولد" فإن الوظيفة الشاغرة حالياً هي «مساعد السايس» للمساعدة في رعاية خيول الملكة اليزابيث الثانية


وفي الوقت الذي مازالت الملكة تبحث عن الموظف الجديد، فمن المقرر أن يتسلم معينون جدد في وظائف أخرى أعمالهم بمنطقة «رويال ميوز»، وتعني الاصطبلات الملكية، بدوام كامل مع راتب وإقامة مستقلة في الإسكان الخاص بالقصر.


وفقاً لإعلان الوظائف على موقع «رويال هاوس هولد»، فإن المرشح الناجح يجب أن يكون «شغوفاً بالخيول»، وأن تكون لديه «خبرة في التعامل مع الخيل في الساحة»، مقابل دخل سنوي 22.400 جنيه إسترليني.
وستحتاج العائلة أيضاً لأن تكون «متمكناً من ركوب الخيل» لأنك ستكون مسؤولاً عن رعاية الخيول بصفة يومية ويشمل ذلك ممارسة التمارين الرياضية والتدريبات وكذلك إعدادها للأنشطة الاحتفالية.


وتشمل الواجبات الأخرى الحفاظ على الإصطبلات الملكية نظيفة وتنظيف السروج والإبقاء على المكان في حالة جيدة. بالإضافة إلى إعداد الخيول للأنشطة الاحتفالية، يجب أن يكون الموظف الجديد مستعداً لتعلم قيادة عربات الخيل لأنه ستتاح له فرصة قيادتها في المناسبات المهمة.


تغلق طلبات التقدم في تمام الساعة 11.55 مساءً يوم الخميس 10 أكتوبر (تشرين الأول)، ومن المتوقع إجراء المقابلات يومي 21 - 22 أكتوبر.

السابق كيف تصبح غنيّاً بتناولك الطبخ المنزلي؟
التالي التقوها في حديقة ملكية ..سياح أمريكيون يتحدثون للملكة ويفشلون في معرفة هويتها