عرب لندن- لندن

أثناء رحلة سياحية بإسكتلندا التقت مجموعة من السياح الأمريكيين بالصدفة بسيدة تبلغ من العمر 93 عاما كانت تتمشى رفقة شرطي بجانب إحدى الحدائق الملكية وترتدي حجاب رأس.

 ولم يخطر ببال السياح الأمريكيين الذين جاؤوا للتنزه والتقاط الصور بجانب تلك الحديقة المطلة على مقر إقامة لملكة بريطانيا أنهم يتحدثون مباشرة للملكة، التي كانت تتجول في مزرعتها بالمورال الاسكتلندية، ولم يتعرفوا عليها.

وبدأت المجموعة الأمريكية في الدردشة مع السيدة البالغة من العمر 93 عامًا ، والتي كانت ترتدي حجابا وسألوها عما إذا كانت تعيش في مكان قريب. ووفقًا لأحد ضباط الحماية السابقين ، كانت المجموعة غير مدركة لمن كانت أمامهم حتى أنهم سألوها عما إذا كانت قد قابلت الملكة .

وقال ريتشارد جريفين المسؤول عن سلامة الملكة لأكثر من 30 عامًا ، لصحيفة التايمز إن الملكة أجابت مازحة : "لا ، لكن هذا الشرطي قام بذلك". ووفقًا لمرافقها فقد مضت المجموعة في السير على الأقدام، غير مدركة تمامًا لمن التقوا بها للتو.

وتحب الملكة أن تعيش أسلوب حياة أكثر بساطة عندما تغادر إلى قلعة بالمورال ، المقر الاسكتلندي في أبردينشاير التي تزورها كل صيف، وتبلغ مساحتها 50000 فدان مملوكة للعائلة المالكة منذ عام 1852.

السابق وظيفة شاغرة في قصر باكينغهام.. تعرف عليها
التالي بعد تنصتها على بريده الصوتي: الأمير هاري يفتح النار على الصحف