عرب لندن

صُدمت عائلة عندما اكتشفت وجود رجلاً مختبئًا في صندوق سيارتهم أثناء عودتهم إلى المملكة المتحدة من رحلة ليوم واحد إلى باريس، يعتقدون أنه كان يحاول الاختباء للعبور إلى بريطانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الصن "The Sun" سمعت خديجة حسين شودري (20 عامًا) حفيفًا أثناء عودتهم إلى المنزل قبل أن تكتشف رجلاً مختبئًا بين أكياس التسوق، حيث رأت الصندوق وقد أُغلق بشكل مفاجئ وحذرت والدها بأنها تسمع أصواتًا في الخلف بينما كان زوجها يدفع ثمن الوقود.

فيما قفز الرجل من الصندوق وركض بعيدًا عندما فتحوا العائلة الصندوق حوالي الساعة 8 مساءً يوم السبت في محطة خدمة في كاليه، فرنسا.

ثم خرجت مجموعة من الرجال من بين الشجيرات وبدأوا بملاحقة العائلة وهم عائدين إلى إنجلترا وكانوا يقذفون سيارتهم بالحجارة.

قالت خديجة: "ظهرت مجموعة من الظلام وأحاطت بالسيارة وبدأوا بالصراخ والسب، كانوا جميعًا يضحكون وكنت أخشى أن يحدث لنا شيء سيء جدًا. كان بعضهم غاضبًا للغاية."

وأضافت: "كنت مرعوبة تمامًا من أننا قد نُقتل ولا يعرف أحد ما حدث لنا. كان الأمر مرعبًا للغاية. كاميرا السيارة سجلت صوت الصخور وهي تتساقط على سيارتنا بينما كنا نسرع إلى بر الأمان".

وفي السايق، انتقدت خديجة السلطات الفرنسية بعد أن قيل لها إن الشرطة لا تستطيع فعل أي شيء وبدلاً من ذلك أحالتها إلى أرقام هواتف بديلة.

وقد تركها الحادث في خوف حيث باتت تطلب من زوجها التحقق من صندوق السيارة كلما غادر المنزل.

وأضافت: "لقد أثر هذا علي حقًا بطريقة سيئة. اتصلت بالشرطة لكنهم قالوا إنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله. إنه أمر مقزز للغاية. كان من الممكن أن نقتل. أخبرتنا قوة الحدود الفرنسية أنه يتعين علينا الذهاب إلى مركز شرطة في كاليه.

وقد دمر الحادث أول عطلة على الإطلاق لوالدها محمد شاهجان شودري البالغ من العمر 65 عامًا في الخارج، باستثناء سفره الوحيد من المملكة المتحدة إلى وطنه بنغلاديش.

كما يحتاج زوجها نوشروان أحمد شودري (22 عامًا) الآن إلى دفع حوالي 900 جنيه إسترليني لإصلاح الخدوش العميقة في سيارته التي شرتها الأسرة منذ ثلاثة أشهر فقط.

 

 

 

 

السابق ارتفاع قياسي: الغضب أثناء القيادة يتسبب في مقتل شخصين على الأقل أسبوعياً
التالي الحكومة تدعو البريطانيين لمشاركة الخبرات والأفكار للمساعدة في إصلاح نظام الصحة الوطني