عرب لندن 

قام ثلاثة رجال باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا بعدما وجدوها "وحيدة" في محطة مترو الأنفاق بلندن.

التقى بول ماكسويل (24 عامًا) وكايون بولا (29 عامًا) وجيريمياه جاكسون (24 عامًا) بالفتاة في محطة هامرسميث أثناء رحلتها من منزلها إلى لندن، وفقا لما نقلته "المترو". 

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة (CCTV) الرجال وهم يتوجهون نحو شقة ماكسويل، حيث قاموا باغتصابها.

وقالت الشرطة إن تحليل الهواتف المتعمق ومقطع فيديو قصير للهجوم، بالإضافة إلى الأدلة الجنائية، ساعد في إدانة الرجال الثلاثة.

وفي بيان تأثير الضحية الذي قرأته أمام محكمة ساوثوارك الجنائية، قالت الفتاة: "لقد راجعت يوم الحادثة مليون مرة، أفكر فيما كان يمكنني فعله بشكل مختلف لتغيير نتيجة ما حدث لي."

وأضافت: "بغض النظر عما أغيره، كان سينتهي الأمر بنفس الطريقة. وذلك لأن هؤلاء الرجال الثلاثة، رجال ناضجون، كانوا يعرفون تمامًا ما كانوا سيقومون به بمجرد رؤيتي في هامرسميث. لقد كنت عالقة، وحيدة وضعيفة. لكن هذا لم يجب أن يكون سببا."

وحُكم على  ماكسويل، ، بالسجن لمدة 12 عامًا ونصف، بينما حُكم على كلا من  بولا وجاكسون، بالسجن لمدة 11 عامًا.

وقال ضابط التحقيق ويليام ميرفي، الذي قاد التحقيق: "أود أولاً أن أشكر الضحية على دعمها المستمر في هذه القضية وعلى شجاعتها الكبيرة في الإبلاغ عن هذا للشرطة. لقد كان هذه تحقيقًا صعبًا، ومع ذلك، بفضل الجهود المخلصة لفريقي، تمكنا من تأمين الإدانات. آمل أن تشعر الضحية أن العدالة قد تحققت."

وأضاف: "تُبرز الأحكام اليوم مدى دناءة هذه الجريمة، وسيتحمل ماكسويل وبولا وجاكسون الآن عواقب أفعالهم الفظيعة."

واختتم بقوله: "شرطة متروبوليتان هنا لدعم ضحايا الاعتداءات الجنسية، ولتقديم أفضل رعاية ممكنة. لا تترددوا في القدوم إلينا."

السابق لندن: مئات سائقي التاكسي يتلقون غرامات خاطئة بسبب خلل تقني وهيئة النقل تعتذر
التالي أكاديميات بريطانية تعتذر لإجبار الأهالي على إرسال أطفالهم للمدرسة حتى في حالة مرضهم