عرب لندن

نُقل طفلين صغيرين وامرأة إلى المستشفى بعد أن تعرضوا لهجوم من أربعة كلاب في جنوب لندن.

وتعرض الطفلان اللذان يبلغان من العمر 4 و6 أعوام والسيدة البالغة من العمر 30 عامًا للهجوم من قبل الكلاب في طريق ميكلهام في سانت بول كراي، أوربينجتون، صباح يوم السبت.

فيما ورد أن أحد الجيران قام بسحب الأطفال إلى بر الأمان بعد أن شاهد الهجوم أثناء عودته إلى منزله من العمل، وأُعلن عن تعرضهم لإصابات بسيطة.

قال ماك آرثر أوكوروتشا لصحيفة ميرور “Mirror”: "رأيت الكلاب تعض الفتاة، لذلك كان علي أن أهرع إلى هناك لفصل الفتاة عن الكلب، كما لاحظت وجود صبي صغير آخر كان الكلاب يعضونه أيضًا.

وأضاف: "لذا، أمسكت بالفتاة وحاولت الإمساك بالولد الثاني، وفي هذه الأثناء حاولت الكلاب مهاجمتي،  ومن ثم تواصل أحد الجيران الأخرين مع الشرطة للمساعدة".

بدورها أفادت شرطة العاصمة أنها اعتقلت امرأة للاشتباه في امتلاكها كلابًا خارجة عن السيطرة بشكل خطير وتم احتجازها. وذكرت إن الكلاب الأربعة كانت من سلالة من نوع ماستيف.

وقال متحدث باسم شرطة ساسكس إن امرأة تبلغ من العمر 53 عامًا من ورثينج ألقي القبض عليها للاشتباه في رعايتها لكلب خارج عن السيطرة بشكل خطير ويسبب إصابات.

ومن جهته ذكر المشرف ميتش كار، من وحدة القيادة الأساسية في منطقة الجنوب: "أعلم أن هذا الحادث قد سبب قلقًا كبيرًا للجمهور، خاصة بسبب العمر الصغير للأطفال المصابين. ولحسن الحظ، يُعتقد أن الإصابات ليست مهددة للحياة.

أضاف: "تم اعتقال امرأة للاشتباه في أنها كانت تملك كلابًا خارجة عن السيطرة بشكل خطير، وتم احتجازها. كما تم نقل الكلاب إلى مأوى الشرطة بينما التحقيق جارٍ. وسيتواجد ضباط إضافيون في المنطقة خلال الأيام المقبلة لتوفير الطمأنينة للمجتمع."

 

السابق المحامون يدرسون الانسحاب من العمل في مساعدات الدفاع الجنائي في ظل نزاع الأجور مع الحكومة
التالي نواب من حزب العمال يؤيدون توسيع نطاق قانون الموت الرحيم ليشمل المصابين بأمراض لا شفاء منها