عرب لندن

توفي رجل بعد أن طعن نفسه عن طريق الخطأ أثناء محاولته فصل قطعتين من البرغر المجمد بسكين، حيث أُصيب بجرح مميت في معدته إثر الحادثة أدى إلى وفاته.

وعُثر على باري جريفثس (57 عامًا)  في شقته في لاندريندود ويلز، باويس، وهو ميتًا على سريره، في يوليو من العام الماضي، بعد أيام من وفاته.

وبحسب ما كشفه الفحص الشرعي توفي جريفثس نتيجة فقدان دم كمية كبيرة من الدم بسبب إصابته الحادة، إذ وجدت آثار الدماء حول مطبخه وغرفة نومه.

وبحسب صحيفة التلغراف "The Telegraph"  ظل هاتف الرجل ومحفظته وحاسوبه في مكانهما ولم تظهر أي علامة على أي اضطراب في الشقة في الطابق الأول. وكان هناك دماء في الردهة والحمام وغرفة النوم.

أوضح المفتش جوناثان ريس: "لقد ترك جريفثس الدرج السفلي من الفريزر مفتوحًا وسحبه للأمام في وضع يسمح بالوصول إلى المواد الغذائية. وعلى سطح العمل في المطبخ المجاور للثلاجة والفريزر كان هناك برجر غير مطبوخ وسكين ومنشفة".

وأضاف: "كان الجرح في البطن يبلغ ارتفاع سطح العمل تقريبًا. كانت فرضيتي في تلك المرحلة أن جريفشس كان يحاول فصل البرجر المجمد باستخدام سكين".

بدوره، أكد الرقيب ستيفن فوغان من مكتب التحقيقات بعدم وجود مؤشرات بأنها كانت حادثة انتحار، بالإضافة لعدم وجود ما يشير إلى تعرضه للاعتداء.

وقد تم إجراء تحقيقات وتحريات للتأكد من الأمر، بما في ذلك فحص أمواله وأجهزته الرقمية، الأمر الذي استبعد أي تورط من جانب طرف ثالث. كما أكد ذلك وجود دمائه على طرف السكين.

وخلصت باتريشيا مورغان، الطبيبة الشرعية، إلى أن جريفثس، الذي كان  يستخدم ذراع واحدة بعد إصابته بسكتة دماغية، توفي على الأرجح بسبب حادث أثناء تحضير طعام مجمد للطهي.

 

السابق ستارمر يصر على خططه لإنشاء الهيئة التنظيمية المستقلة لكرة القدم رغم تحذيرات أوروبا
التالي هيئة رقابية تحذر من قصور خدمات رعاية الأمومة وتهديده لسلامة النساء في إنجلترا