عرب لندن 
 

تسبب هروب ثعبان رتيكولات يُدعى "بودهي" بفوضى عارمة في "استوديو 1"، معرض ومحلات خيرية في بانشوري، أبردينشاير، حيث استمرت الفوضى ساعتين كاملتين. الثعبان، الذي هرب من شقة مالكه مارتن فوق المتجر، دخل عبر فتحة في شقته وسقط في حمام المعرض، قبل أن يبدأ في الزحف حول المتجر وعلى الأرفف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور ”Mirror“، قال مديرة المعرض، فيف كيرريدج، البالغة من العمر 40 عامًا، ”تلقيت مكالمة مقلقة تُنبه إلى احتمال وجود ثعبان في المبنى“. وأضافت: "تلقيت رسالة مقلقة من مديري، يطلب مني تمرير رقمي إلى رجل يعتقد أن ثعبانه قد ضاع في المتجر."

لحسن الحظ، وقع الحادث خارج ساعات العمل، مما أتاح لِفيف كيرريدج التوجه إلى المعرض وفتح الباب لمارتن لاستعادة ثعبانه المحبوب. وباستخدام أدوات خاصة للتعامل مع الثعابين، تمكن مارتن من الإمساك ببودهي بسرعة. وقد قام الآن بسد الفتحة في شقته لمنع أي هروب مستقبلي.

وأعربت فيف عن سعادتها بإعادة بودهي إلى مالكها، قائلة: “وجدها مارتن بعد أن أحدثت فوضى في متجرنا ونامت في خزانة! استغرق الأمر حوالي ساعتين بين هروبها والعثور عليها. كنت سعيدة جدًا لأنني أحب الثعابين، ورغم قلقنا من إمكانية أن تؤذي نفسها، كنا نعلم أن لا أحد في خطر. بودهي ليست ثعبانًا سامًا أو خطيرًا على الإطلاق.”

وأكملت قائلة: "كنا جميعًا في غاية الارتياح لأن بودهي حيوان أليف محبوب، وكان مارتن سعيدًا جدًا لأنها بخير وأننا عثرنا عليها. لقد أحببنا جميعًا هذا الثعبان الجميل، وهي مرحب بها دائمًا لزيارة المعرض في أي وقت. أعتقد أن هذا الحادث يُظهر مدى تماسك مجتمعنا، حيث اجتمعنا جميعًا وساعدنا في إعادة الثعبان إلى مالكه."


 


 


 

السابق العثور على شفرات حلاقة مخفية تحت ملصقات يمينية متطرفة في محطة قطار!
التالي الشرطة البريطانية تنشر صوراً لمطلوبين على خلفية أعمال الشغب أمام فندق للمهاجرين