عرب لندن

حُكم على رجل تظاهر بأنه سائق سيارة أجرة لإغراء النساء بالدخول إلى سيارته من أجل اغتصابهن بالسجن لمدة 17 عاماً، مع خمس سنوات إضافية تحت المراقبة بعد انقضاء مدة الحبس الأساسية.

صدر الحكم على المتهم، ناظم أسمال، البالغ من العمر 35 عامًا، الذي أقر بذنبه في أربع تهم بالاغتصاب، في محكمة بريستون كراون يوم الخميس. 

ذكرت الشرطة أن أسمال استدرج النساء إلى سيارته أثناء عودتهن إلى منازلهن بعد قضاء ليلة في خارج المنزل مُقنعًا إياهن بأنه سائق سيارة أجرة. وبعد نقلهن إلى أماكن نائية، تعرضن جميعًا لاعتداءات جنسية.

وفقاً ما نقلته سكاي نيوز " Sky News" نفذ المتهم هجومه الأول في أكتوبر 2021، عندما استقلت ضحيته سيارته في وسط مدينة بريستون حيث اغتصبها في السيارة بعدما قادها مبتعداً ومن ثم أعادها إلى وسط المدينة وهي تستنجد بالمساعدة.

ووقع الاعتداء الثاني في مارس 2023، عندما كانت ضحيته تقضي ليلة في داروين وانتهى بها الأمر في سيارته حيث أخدها إلى منطقة منعزلة واغتصبها.

وفي 8 أبريل 2023، اغتصب أسمال ضحيته الثالثة بعد أن استقلت سيارته في وسط مدينة داروين باتجاه بولتون، لكنه سلك طريقًا معكوسًا وسألها: "أنت لا تريدين دفع ثمن هذه السيارة، أليس كذلك؟" وبعد اغتصابها، أوصلها إلى عنوان منزلها.

بدورها أفادت شرطة لانكشاير أنه تم تعقب أسمال، الذي صُنف كمجرم خطير، بعد أن رصدت كاميرات المراقبة سيارته السوداء من نوع تويوتا ياريس، وتم نشر لقطات تظهر لحظة القبض عليه وهو خلف عجلة القيادة.

وفي بيان أمام المحكمة، قالت إحدى ضحاياه: "على الرغم من أن هذه الحادثة حدثت لي منذ ما يقرب من عامين، إلا أنني ما زلت أعيش مع العديد من التأثيرات النفسية والعاطفية. بصراحة، أعتقد أن حياتي تغيرت إلى الأبد في تلك الليلة. تحطمت حياتي القديمة، وأصبحت صراعًا مستمرًا، ولا أعتقد أنني سأتعافى منه تمامًا على الإطلاق".

 

 

السابق الذكاء الاصطناعي يؤجج موقف اليمين المتطرف المعادي المسلمين
التالي بريطانيا قد تصنف "رابطة الدفاع الإنجليزية" كمنظمة إرهابية بعد أعمال الشغب في ساوثبورت