عرب لندن

أسقط المحامي المشهور عبر تيك توك، أحمد يعقوب، قضية الشاب الذي تعرض للركل من قِبل شرطي في مطار مانشستر، بعد ظهور مقطع فيديو جديد يظهر اعتداءً عنيفاً على الشرطة.

وكان أحمد يعقوب يمثل الأخوين محمد فاهير (19 عامًا)، وعماد (25 عامًا)، بعد انتشار مقطع فيديو على الإنترنت يظهر ضابط شرطة وهو يدرس ويركل رأس الشاب محمد.

وبحسب الصن "The Sun" ظهر مقطع الفيديو الثاني مساء يوم السبت ويعرض المقطع اللحظات التي سبقت اعتقال الشاب. حيث ظهر فيه نفس الضباط وهم يتعرضون للضرب وظهر الأخوين في المقطع وهما يتشاجران مع الشرطة. 

ووفقما أظهرت اللقطات ضرب  فاهير شرطية في وجهها عدة مرات وضرب عماد ضابط شرطة بشكل متكرر بينما سقط  الأخر على كرسي وسحب مسدسه الكهربائي للهروب.

يأتي هذا في الوقت الذي أعربت فيه عائلة فاهير عن قلقها من تعرض أي من الضباط لإصابات بعد ظهور اللقطات الجديدة. وقال مصدر يمثل الأسرة أيضًا: "إذا خالف أي شخص القانون فيجب أن يواجه الإجراءات القانونية اللازمة".

بدوره أعلن المحامي مساء الخميس انسحابه من القضية وتنحيه جانباً، وقال: "أود أن أقول إنني لست مع العنف سواء من جانب ضباط الشرطة أو المدنيين، تذكروا ذلك دائمًا".

السابق المحكمة العليا في بريطانيا تقضي بقانونية حظر المحافظين على مثبطات البلوغ
التالي سويلا برافرمان: "لقد وصفني حزبي بالجنون والسوء والخطر.. لذلك لن أقوده"!