عرب لندن

سُرقت ساعة امرأة المصممة بقيمة 185 ألف جنيه إسترليني أمام أطفالها في عملية سطو "مرعبة" خارج محطة سانت بانكراس. حيث كانت الضحية خارج المحطة مع أطفالها الثلاثة حوالي الساعة 10.45 مساءً يوم الأحد (21 يوليو) عندما اقترب منها ثلاثة رجال من الخلف.

ودفعوها إلى الأرض و"نزعوا بالقوة" ساعتها المرصعة بالماس من تصميم ريتشارد ميل، والتي تقول الشرطة إن قيمتها  تبلغ حوالي 185 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة ذا ستاندرد "The Standard" استجابت الشرطة لمكان الحادث في شارع يوستون، لكن من المفهوم أن اللصوص فروا سيرًا على الأقدام قبل وصول الضباط. ولم يتم إلقاء القبض على أحد حتى الآن.

وأصدر محققو شرطة العاصمة يوم الجمعة صورة لساعة المرأة، حيث ناشدوا أي شخص شهد الحادث "المرعب" أن يتصل بهم.

وقال الرقيب ماكس بينينجتون، من فريق التحقيقات المحلية في منطقة وسط الشمال: "كانت هذه محنة مرعبة للضحية وأطفالها الثلاثة ونحن ملتزمون بالعثور على الجناة. أود أن أسمع من أي شخص كان في المنطقة في ذلك الوقت وربما رأى السرقة، أو المشتبه بهم وهم يهربون".

وحث أيضاً أي شخص سمع أو عُرضت عليه ساعة ريتشارد ميل خلال اليومين الماضيين التقدم بإفادته. قائلاً أن الوحدة ستتعامل مع المعلومات بسرية تامة. كما يُمكن الاتصال بمؤسسة Crimestoppers الخيرية المستقلة بشكل مجهول على الرقم 0800 555 111.

وتعد ريتشارد ميل، علامة تجارية سويسرية للساعات الفاخرة أسسها دومينيك جينات وريتشارد ميل في عام 2001 وهي متخصصة في الساعات الميكانيكية الباهظة الثمن.

وتمتلك العلامة التجارية متاجر في مدن ومواقع ثرية بما في ذلك الرياض ونيويورك وسول وميامي وبكين وأبو ظبي وأسبن وميلانو ومونتي كارلو. كما تمتلك متجرًا في لندن في شارع أولد بوند.

جدير بالذكر إن حادثة يوم الأحد هي الأحدث في سلسلة من سرقات الساعات الثمينة التي ضربت العاصمة. 

 

السابق بريطانيا: إدانة معالج بديل بالقتل بعد وفاة سبعينية مصابة بالسكري خلال ورشة علاجية بالضرب
التالي حكومة العمال توقف قانون المحافظين المتعلق بـ "حرية التعبير" في الجامعات الإنجليزية