عرب لندن

سُجن جوردان فيلتون بعد أن أوقفه ضباط شرطة النقل البريطانية بالصدفة في محطة هال للسكك الحديدية، ليكتشفوا أنه كان يحمل سكاكين قتالية قبل أن يعترف بأنه يخطط لقتل شخص ما.

تم سجن جوردان فيلتون، 25 عامًا بعد أن أوقفته الشرطة في محطة هال للسكك الحديدية كجزء من دوريات روتينية للقبض على تجار المخدرات في خطوط المقاطعة، حيث يتم تجنيد الشباب لنقل المخدرات بين البلدات والمدن. لكن الضباط اكتشفوا شيئًا آخر بعد إيقاف فيلتون، من برادفورد، في 24 مايو من هذا العام.

وقالت الشرطة إن فيلتون "أثار شكوك الضباط" الذين قاموا بتفتيشه سابقًا، ليكتشف ضباط شرطة النقل البريطانية (BTP) السكاكين القاتلة في جيب سترته وحقيبة ظهره، والتي ادعى في البداية أنها كانت لصيد الأسماك، ثم أخبر الضباط أنه غير مستقر وأنه يعتزم قتل شخصًا ما.

وقال متحدث باسم الشرطة إن فيلتون، من وينبورو لين، برادفورد، أقر بالذنب في تهمتين تتعلقان بحيازة السكاكين وحُكم عليه بالسجن لمدة ستة أشهر في محكمة برادفورد الجزئية يوم الأربعاء 3 يوليو.

وبحسب الميرور "Mirror" أكد ضابط التحقيق دي إس كارين جريف: "تم القبض على فيلتون أثناء دورية روتينية من قبل فريق عمل خطوط المقاطعة لدينا، وبفضل خبرة ضباطنا تم التعامل مع شكوكهم على الفور".

وأضاف: "لحسن الحظ، وبسبب تدخلهم، أصبح الآن سلاحان فتاكان خارج شبكة السكك الحديدية والشوارع. كما يقوم فريق عمل County Lines الخاص بنا بمراقبة السكك الحديدية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - قد لا يتمكن المجرمون من اكتشافنا - ولكن كما يمكن لفيلتون أن يشهد، فإننا نضعهم دائمًا تحت أعيننا".

السابق قوائم انتظار هيئة الخدمات الصحية الوطنية تستمر في الارتفاع في مايو
التالي برافرمان: "خطة حزب العمال للإفراج المبكر عن السجناء ستعرض المجتمع للخطر"