عرب لندن

أظهرت لقطات مصورة كلباً خارجًا عن السيطرة من سلالة بولي الأمريكي XL Bully وهو يهاجم فتاة قبل أن تطارده الشرطة المسلحة وتقتله بالرصاص.

وشوهد الكلب، الذي أكدت الشرطة أنه من السلالات المحظورة، وهو يركض حول السيارات المتوقفة بينما كان الضباط يطاردونه في أحد شوارع إكليس، سالفورد. 

وحسبما نشرت الميرور "Mirror" حول الحادثة، تم إطلاق مسدس الصاعقة قبل أن تتبع ذلك ست طلقات نارية، بينما كان ضابطان يطاردان الكلب. وقالت شرطة مانشستر الكبرى إنه تم القبض على رجلين في وقت لاحق بعد "مواجهة الضباط".

وتم استدعاء الشرطة إلى طريق جلادستون في إكليس، قبالة طريق ليفربول، حوالي الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة. وقدمت عدة تقارير عن وجود كلب خارج عن السيطرة بشكل خطير مع مخاوف من هجوم الحيوان على أفرادًا من المنطقة.

ولم يتمكن الضباط المتخصصون من السيطرة على الكلب واعتبر قرار قتل الحيوان "الخيار الأخير الممكن" من قبل شرطة GMP. وأفاد موقع MEN أنه تم إجراء تحقيقات حول صاحب الكلب وما زالت مستمرة حتى اليوم. 

بدوره أشار متحدث باسم GMP إلى تلقى الفتاة التي تعرضت للهجوم للعلاج وأكد أنه تم اعتقال الرجلين واحتجازهما في وقت لاحق بعد مواجهة الضباط.

وقال: "نحن نتفهم القلق الذي سيثيره هذا الحادث داخل المجتمع ولكن من واجب ضباطنا التصرف في المواقف الصعبة على أساس منتظم مع الهدف هو الحفاظ على سلامة الجميع".

السابق إضرابات عن الطعام ومحاولات انتحار في مركز احتجاز طالبي لجوء موصوف بأنه "سجن"
التالي جامعة بريطانية تطلب من الطلاب عدم استخدام عبارة "مهاجر غير شرعي".. والسبب؟