عرب لندن

تعرض تلميذ لحادثة سقوط من ارتفاع 60 قدمًا عن حافة منحدر أثناء محاولته التقاط صورة لنفسه، لكنه نجا بأعجوبة وأصيب بإصابات طفيفة.

بحسب صحيفة الميرور “Mirror” كان الصبي البالغ من العمر 15 عامًا في رحلة مدرسية لمادة الجغرافيا إلى Old Harry Rocks في دورست، عندما "اختفى" على حافة الجرف بينما كان صديقه يحاول التقاط صورة له. 

وقال خفر السواحل إنها كانت "معجزة" أنه لم يصب بجروح خطيرة عندما سقط من ارتفاع 60 قدمًا، أي ما يعادل مبنى من ستة طوابق، أو أربع حافلات ذات طابقين مكدسة فوق بعضها البعض.

هبط الصبي على لوح خشبي بينما سارعت فرق الإنقاذ المختلفة إلى مكان الحادث يوم الخميس 20 يونيو - بما في ذلك فرق سواناج وخفر السواحل في سانت ألبانز، وكلاهما قوارب النجاة سواناج RNLI، وشرطة دورست، وسيارة الإسعاف الجنوبية الغربية، وفريق الرعاية الحرجة للإسعاف الجوي في دورست وسومرست. .

وبأعجوبة، لم يُصب الطالب سوى بجرح بسيط في رأسه وبعض الخدوش في ظهره. وبعد تقييم شامل لوضعه تم إطلاق سراحه مرة أخرى إلى مجموعته بعد إعطائه بعض النصائح المتعلقة بالسلامة. 

وفي السياق قال إيان براون، ضابط محطة سواناج لخفر السواحل: "تم تنبيه الطلاب على عدم الاقتراب من حافة الجرف، ولكن يبدو أن المجموعة كانت تقضي بعض الوقت في التوقف وأراد أحد الصبية أن يلتقط صديقه صورة بالقرب من حافة الجرف. فتوجه نحوها، ثم قال أصدقاؤه إنهم رأوه للتو فوق الحافة". 

وأضاف: "إنها رسالة السلامة التي نريد إيصالها - يرجى الابتعاد عن حواف الجرف. عندما نقول لا تقترب من حافة الجرف، فإننا نعني على بعد خمسة أمتار - لا تميل حتى إلى الاقتراب منها".

وأكد متحدث باسم خفر السواحل البريطاني: "تم إطلاق الإنذار في حوالي الساعة 1.45 ظهرًا يوم 20 يونيو. تم انتشال الصبي آمنًا وبصحة جيدة من الشاطئ بواسطة قارب النجاة الشاطئي التابع لـ RNLI من سواناج وتم نقله إلى رعاية خدمة الإسعاف الجنوبية الغربية".

السابق مستهلكون بريطانيون يطالبون بـ 382 مليون إسترليني من منتجي السلمون في قضية التلاعب بالأسعار
التالي أغنى عائلة في المملكة المتحدة أدينت بتهمة استغلال العمالة المنزلية!