عرب لندن 

نُقل ستة أشخاص إلى المستشفى بعد اندلاع حريق مروع في منزل بضاحية إيلينغ الشهيرة في لندن، وذلك بسبب انعكاس أشعة الشمس على "جسم زجاجي".

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور”Mirror“أكدت فرقة إطفاء لندن أن الجسم الزجاجي قد كثف أشعة الشمس، ووجهها نحو المنزل في غرب لندن، مما أدى إلى اندلاع الحريق. وأسفر الحريق عن إصابة ستة أشخاص باختناق ناتج عن استنشاق الدخان، ونُقِلُوا إلى المستشفى.

وصرح متحدث باسم فرقة إطفاء لندن لموقع MyLondon قائلاً ”اُسْتُدْعِي رجال الإطفاء إلى موقع الحريق في طريق Elderberry حوالي الساعة 7 مساءً يوم الثلاثاء. وشارك في إطفاء الحريق أربع عربات إطفاء وحوالي 25 رجل إطفاء من محطات قريبة، بما في ذلك تشيزويك، هيستون، بارك رويال وهامرسميث “.

وأضاف” تمكنت الفرق من السيطرة على الحريق بحلول الساعة 8:25 مساءً، ولكن المنزل تعرض لأضرار جسيمة “.

واندلعت النيران من الطابق الأول للعقار المكون من طابقين، وأصيب الأشخاص الستة - ثلاثة منهم أطفال - وعُولِجُوا في الموقع قبل نقلهم بسرعة إلى المستشفى. وأكد رجال الإطفاء أن الطابق الأول من المنزل قد دُمر بالكامل، بينما تعرض الطابق الأرضي لأضرار جزئية.

ودفع هذا الحادث فرقة إطفاء لندن إلى إصدار تحذير بشأن المخاطر المحتملة للحرائق الناتجة عن انعكاس أشعة الشمس عبر الزجاج الشفاف. وقال المتحدث: "هذه الأنواع من الحرائق ليست نادرة كما قد تظن. يمكن أن تحدث طوال العام، ولكن مع اقتراب فصل الصيف واشتداد قوة الشمس، من المهم جدًا أن تبقى الأشياء العاكسة مثل المرايا، البلورات والزينة الزجاجية بعيدًا عن ضوء الشمس المباشر."

 

 

السابق اعتقال بريطانيين في غانا بتهمة تهريب 366 رطلاً من الكوكايين على متن رحلة الخطوط البريطانية
التالي حزب الإصلاح يجمع 1.5 مليون إسترليني بعد عودة نايجل فاراج للزعامة