عرب لندن 

تعرض صبي يبلغ من العمر خمس سنوات لعضة في رأسه من كلب من نوع "XL Bully"، في هجوم شرس وقع في شارع "Brazil" في هول “Hull” يوم الاثنين. ويُقال "إن الصبي حالياً في المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات التي لحقت به".

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور "Mirror" قالت المحققة الرئيسية في شرطة هومبرسايد، أليسون سويتينغ: "نعمل عن كثب مع عائلة الصبي ومالك الكلب لفهم الظروف المحيطة بالحادث. وفي هذه المرحلة، يُعتقد أن نوع الكلب هو من سلالة XL Bully، وقد اُحْتُجِز كجزء من تحقيقاتنا."

ويأتي هذا الحادث بعد وقت قصير منذ أن قررت بريطانيا حظر هذه السلالة من الكلاب في فبراير الماضي. حيث إنه وفي وقت سابق من هذا الشهر، توفيت أنجلين ماهال في منزلها في هورنشيرش، شرق لندن، بعد أن تعرضت للهجوم من قبل كلبيها المسجلين من نوع XL Bully.

واحتجز ضباط الشرطة البريطانية - الذين كانوا مجهزين بدروع مكافحة الشغب - الكلبين بعد أن تم احتواؤهما في غرفة داخل المنزل. وقال أحد الأقارب الذي لم يُذكر اسمه إنهم "كانوا دائماً يحثونها على التخلي عن الكلاب".

وأضافوا: "كانت الكلاب تفرض عليها الكثير من القيود، حيث كانت تحتاج إلى الكثير من الوقت للإطعام والمشي. كانت تحد من حريتها. لكن ما أود أن أوضحه هو أن أي شخص يمتلك كلبًا من نوع XL Bully يجب أن يتخذ الإجراء الصحيح إذا لاحظ أن حيوانه الأليف يصبح عدوانيًا ويتخلى عنه".

وأشاروا إلى أنهم على علم أن الأمر قد يكون أحياناً صعباً على ملاك الكلاب؛ لأن الناس لديهم ارتباط كبير بحيواناتهم.

 

 

السابق تعليق جلسات البرلمان الأيرلندي بعد احتجاجات تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل!
التالي عواصف وفيضانات تضرب بريطانيا.. ومكتب الأرصاد الجوية يحذر المواطنين!