عرب لندن

أدينت ممرضة الحضانة التي ربطت وجه طفلة بكيس فول، بعد أن اعتبرتها "متطلبة للغاية"، بالقتل غير العمد.

وكانت جينيفيف ميهان، البالغة من العمر تسعة أشهر، مقمطة بإحكام ومغطاة ببطانية من قبل كيت روجلي، التي جعلتها تنام عندما كانت تحت رعايتها في حضانة تايني توز في تشيدل هولم، ستوكبورت.

وقررت نائبة مدير الحضانة، البالغة من العمر 37 عامًا، معاقبة الطفلة، المعروفة لدى أسرتها باسم جيجي، لأنها "لم تنم لفترة كافية" بعد ظهر يوم 9 مايو 2022، حسبما قيل أمام هيئة المحاكمة.

وتم اكتشاف جثة جينيفيف هامدة، ثم حاول المسعفون إنعاش الطفلة. لكن حالة الفتاة كانت ميؤوسا منها، وتم إعلان وفاتها في وقت لاحق من ذلك اليوم في المستشفى.

وفي يوم الاثنين، وجدت هيئة محلفين مكونة من ستة رجال وست نساء في محكمة مانشستر كراون بالإجماع أن روجلي، من هيتون نوريس، ستوكبورت، مذنبة بالقتل غير العمد، بعد محاكمة استمرت أربعة أسابيع.

وبدت والدة جينيفيف، كاتي ويلر، متأثرة في المعرض العام أثناء قراءة الحكم.

وقال الادعاء، حسب إندبندنت، إن الطفلة توفيت بسبب الاختناق الناجم عن مجموعة من الضغوط الفيزيولوجية المرضية التي كانت نتيجة مباشرة لأفعال روجلي في خلق "بيئة نوم غير آمنة للغاية".

يذكر أن بعض المحلفين كان غرق في نوبة من البكاء في بداية المحاكمة عندما شاهدوا لأول مرة لقطات كاميرات المراقبة لغرفة الأطفال، والتي صورت المأساة كما هي، حيث تُركت جينيفيف "مشلولة فعليًا" من الساعة 1.35 ظهرًا حتى 3.12 مساءً.

السابق حزب العمال يدعم جهود الجنائية الدولية لاعتقال نتنياهو بتهمة ارتكاب جرائم حرب
التالي بعد قرنين من المجانية.. قلعة ويندسور تفرض رسوما على السكان المحليين