عرب لندن 

في أحدث عملية تدخل لشرطة جنوب يوركشاير، تم حجز 22 كلبًا من سلالة "XL-Bully" في مزرعة تربية حيوانات بمنطقة شيفيلد، حيث كانت تعيش هذه الكلاب في ظروف "مروعة" بحسب التقرير الذي صرحت به الشرطة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت "Independent" يوم الخميس الماضي، اكتشف فريق شرطة حي جنوب شرق شيفيلد وعدد من العاملين لدى صحة الحيوانات التابعة لمجلس المدينة، الكلاب التي تعيش ظروف سيئة. 

وبحسب التقارير، فإن الكلاب كانت تعيش في مساحات صغيرة وغير كافية، وتعاني ظروفاً غير صحية، بما في ذلك بعض الجراء.

وبمجرد اكتشاف الوضع السيئ الذي كانت تعيش فيه الكلاب، تعاونت الشرطة مع مجلس مدينة شيفيلد لصحة الحيوانيات وجمعية الرعاية من أجل الحيوانات بتحرير الكلاب من المزرعة.

وتحدثت رئيسة شرطة جنوب يوركشاير، إيما تشيني، عن خطورة الوضع، مؤكدةً أنه كان عليهم إنهاء حياة 6 كلاب على الفور لإنهاء معاناتها، وأشارت إلى أهمية عدم التسامح مع معذبي الحيوانات.

وأضافت تشيني: "بالإضافة إلى التحقيق فيما إذا كانت هذه الكلاب من سلالة XL-Bully أم لا، فإننا نؤكد أن التعذيب والإساءة للحيوانات لن يُسمح به داخل جنوب يوركشاير."

وأكدت السلطات البريطانية أن التحقيقات لا تزال جارية، وحُذِّر بأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن هذه الظروف السيئة التي عاشت فيها الكلاب.

ومنذ فبراير، أصبح امتلاك كلب "XL bully" دون شهادة استثناء، جريمة قانونية في إنجلترا وويلز، مما أدى إلى حظر تربية هذه السلالة بعد سلسلة من الهجمات على الناس.

 

 

 

 

 

السابق تحذير للسائقين في بريطانيا: غرامة بـ 5 آلاف إسترليني لمن يرتدي نظارات شمسية داكنة!
التالي المسلم صادق خان يفوز بولاية ثالثة كعمدة لندن: رحلة نجاح من الهجرة إلى القيادة!