عرب لندن

تعتزم الجالية الفلسطينية في بريطانيا عقد اجتماع عام وموسع للفلسطينيين المقيمين في المملكة المتحدة، وذلك للبحث في مستقبل القضية الفلسطينية بعد الحرب على غزة، وكذلك انعكاسات هذه الحرب على العمل الفلسطيني في بريطانيا، كما تعتزم الجالية البدء للتحضير من أجل انتخابات اللجنة التنفيذية لرابطة الجالية.

ويأتي التحضير لانتخابات رابطة الجالية الفلسطينية في أعقاب وفاة رئيسها الناشط والكاتب والصحافي الفلسطيني المعروف علي الصالح الذي وافته المنية في لندن يوم السادس من تشرين ثاني/ نوفمبر 2023، حيث أصبح منصب رئيس الجالية الفلسطينية في بريطانيا شاغراً منذ ذلك الحين. 

ودعت "رابطة الجالية الفلسطينية" كافة أعضائها من الفلسطينيين المقيمين في المملكة المتحدة الى المشاركة في الاجتماع العام المقرر عقده يوم الجمعة الأول من آذار/ مارس 2024. 

وقالت الرابطة في الدعوة التي وزعتها على فلسطينيي بريطانيا: "تتشرف اللجنة التنفيذية لرابطة الجالية الفلسطينية في لندن بدعوتكم لحضور اللقاء المزمع عقده يوم 1 مارس 2024 من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءً وذلك بغرض التشاور والنقاش حول وضع الجالية الفلسطينية في بريطانيا في ظل الحرب الإسرائيلية المسعورة على شعبنا في قطاع غزة". 

وأكدت الرابطة أن "اللقاء يهدف لنقاش عقد إنتخابات اللجنة التنفيذية في لندن والتحضيرات المطلوبة لهذا الحدث". 

تفاصيل اللقاء:

07:00-09:00 PM
FRIDAY 1 MARCH, 2024

Johnson Hall, Greenford Community Centre

170 Oldfield Lane South

Greenford

UB6 9JS
 

  

السابق جريمة بريستول.. العمدة يعتبر ارتفاع الطعن بالسكاكين كارثة على المدينة
التالي عريضة يقودها مصريون لتعديل قانون المتحف البريطاني قصد استعادة القطع الأثرية