عرب لندن 

تظاهر الألماني توماس شيلر، البالغ من العمر 74 عاماً، بأنه مبشر بكنيسة في كينيا، في محاولة للاتجار بالأطفال والاعتداء عليهم جنسيًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" تمكن شيلر، من اغتصاب ثلاثة أطفال صغار، أصغرهم يبلغ من العمر 10 سنوات فقط. واستمعت محاكم ميليماني إلى أن شيلر، قام أيضًا بتصوير بعض الانتهاكات، وأرسل المقاطع إلى الخارج.

وقضت المحكمة بسجن شيلر، 81 عامًا الشهر الماضي، بعد أن أدين بسبع تهم شملت هتك عرض الأولاد القاصرين، والاتجار بالأطفال، وتأليف محتوى يسيء إلى الأطفال.

وبدوره زعم شيلر، أنه كان يحاول مساعدة الأطفال، وقال "حصلت على إذن من أمهاتهم للقيام بذلك". وأشارت صحف محلية إلى أن المهندس السابق ارتكب جرائمه البشعة في مدينة كيسومو، بعد فراره من الشرطة في بلدة كيليفي الساحلية.

ويذكر أن شيلر، اغتصب صبيًا يبلغ من العمر 13 عامًا في إحدى ضواحي كيسومو الفقيرة، بين مارس/آذار وأبريل/نيسان 2020. وخلال هذا الوقت، عرض شيلز مقاطع فيديو إباحية لاثنين من الصبية على الأقل.

وألقي القبض على شيلر في النهاية في العاصمة نيروبي، بينما كان مع إحدى ضحاياه خارج السفارة الألمانية.

ومن الجدير بالذكر أن المتحرش بالأطفال شيلر، سيقضي ما بقي من عمره خلف القضبان، حيث سيتعين على شيلر العيش لـ 155 عامًا لتنتهي فترة حكمه.

 

 

 

السابق بريطانيا ستبدأ بإجراء اختبارات العظام لتحديد عمر المهاجرين الذين يدعون أنهم قاصرون
التالي الشرطة السويدية تستجوب العراقي "سلوان" حارق المصحف بعد مطالبة بغداد بتسليمه