عرب لندن – لندن 

توفي  شاب في أوائل العشرينات بعد أن طعن عدة مرات خلال هجوم في جنوب لندن.وقالت  شرطة سكوتلاند يارد إن الضحية الذي يعتقد أنه في أوائل العشرينات من عمره ،  قتل جراء عدة طعنات تعرض لها في حادث وقع في منطقة مرآب في شارع تيلسون في وولويتش بعد ظهر اليوم الأربعاء.

ووفقا لصحيفة الاندبندت فقد تم استدعاء طواقم الإسعاف إلى المكان في حوالي الساعة 2.40 بعد الظهر وتم نقل الرجل إلى المستشفى  حيث توفي بعد عدة ساعات.

ويأتي هذا الحادث الأخير في أعقاب سلسلة من الهجمات المميتة في جميع أنحاء العاصمة بالسكانين والطلق الناري في الأيام الأخيرة ، حيث بدأت شرطة العاصمة أربعة تحقيقات في مجال القتل خلال 48 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

و مساء الأحد اكتشف رجل في العشرينات من عمره ميتاً في ويمبلي ، غرب لندن ، بعد إصابته بجروح خطيرة في الرأس.

وجاءت هذه الوفاة بعد يومين من إطلاق النار المميت في نفس المنطقة ، حيث قُتل "كريج سمول" البالغ من العمر 32 عامًا في طريق هارو. ولم يتم إلقاء القبض على أي من القتل.

وفي وقت سابق يوم الأحد وعلى الجانب الآخر من المدينة ، قُتل رجل في العشرينات من العمر خلال إطلاق نار آخر على نادٍ للسنوكر في ليتون.

وتجتاح المملكة المتخدة وتحديدا لندن حالة ذعر وخوف شديدين جراء انتشار جرائم القتل طعنا بالسكين، حيث قتل رجل في نهاية الأربعينات أمام إبنه طعنا في القطار قبل أسبوعين جراء خلاف مع راكب آخر.

السابق تقرير صادم :تحرش وتنمر في البرلمان البريطاني
التالي مؤتمر حرية الإعلام الدولي ينطلق بلندن ومنع الروس من حضور أعماله