عرب لندن 

دعا نادي الأوبرا العربي بلندن بالتعاون مع منصة الأردنيون في بريطانيا، لحضور عرض أوبرالي كلاسيكي بامتياز في بيت الأوبرا الملكي بلندن "Royal Opera House Covent Garden"، يوم الأربعاء 19 تموز/ يوليو 2023.

حيث ستشارك في العرض، المغنية والمحاضرة في الأوبرا، إيناس مصالحة. ويبدأ اللقاء عند الساعة 6 مساءً، بسماع المحاضرة وعند الساعة الـ 7 يبدأ عرض الأوبرا. ويأتي الحفل بعد النجاح الذي حققه حفل الأوبرا العام الماضي. 

وأوضحت مصالحة أن زيارتها لبيوت الأوبرا لا تقتصر على مشاهدة عروض الأوبرات الحية والتعرف على المباني التاريخية، والتي تعتبر معالم ثقافية مهمة فحسب، وإنما هي فرصة للإبحار في عمق عالم الأوبرا بتفاصيله المدهشة، بما في ذلك، تفاصيله التاريخية، السياسية، الاجتماعية والموسيقية.

وسيقدم العرض واحدة من أهم الأوبرات الإيطالية للملحن فيردي في مقطوعته التي تحمل عنوان "الضالة" "La Traviata". وقالت مصالحة "القصة مستوحاة من رواية "غادة الكميليا" للكاتب ألكساندر دوما".

وأضافت مصالحة "جدير بالذكر أن مقطوعة "الضالة" تعتبر واحدة من أجمل وأهم وأشهر المواد الأوبرالية وأكثرها ظهورا على مسارح بيوت الأوبرا العالمية حتى يومنا هذا".

الموقع: 

Bow St, London WC2E 9DD

للاستفسار: 

  +44 7804 635081

 

 

السابق لندن .. احتفال خاص بعيد الأضحى المبارك
التالي علاء شاشيط.. فنان تشكيلي سوري يروي لـ"عرب لندن" قصة لجوئه ورحلة البحث عن ذاته