عرب لندن 

ظهر مقدم البرامج التلفزيونية البريطاني فيليب سكوفيلد، في أول مقابلة له في الإعلام بعد طرده من قناة ITV بعد أكثر من 20 عاماً من مشاركته في تقديم برنامج المنوعات الأشهر هذا الصباح "This Morning".

وقال سكوفيلد، "لا أعرف متى سيأتي الوقت الذي سأستطيع الخروج فيه من هذا الباب". وأضاف "لكنني أستحق هذا، كان هذا خطأي.. لكن هل سيبصقون علي؛ لأنني كنت على علاقة داخل العمل وكذبت حولها؟ هنا يكمن الفرق، فهذا كان مقبولا عندما فعله ليوناردو ديكابريو، لكنه غير مقبول عندما يتعلق الأمر بالمثليين".

وأشار سكوفيلد، في حديثه إلى أن الجميع يعلم أن هذا يحدث حول العالم أجمع، حيث يقول سكوفيلد، "إن هناك العديد من الأشخاص ينجذبون لبعضهم البعض، ويخوضون علاقات مع أشخاص من مختلف الأعمار".

ووجهت المذيعة سؤالاً لسكوفيلد، قائلة "يقال إن هناك ثقافة وبيئة سامة داخل فريق عمل البرنامج؟"، ليجيب سكوفيلد، قائلاً "هذا شيء لم أشهده إطلاقا، ولم يسبق أن استخدم أحدهم سلطاته بطريقة سلبية". 

ورغم ذلك كله أكد سكوفيلد، تفهمه الكامل لماذا اتخذت شبكة "ITV" الموقف الذي اتخذته.

ويذكر أنه وفي عام 2020 قرأت المذيعة هولي ويلوبي، على الهواء مباشرة منشوراً كتبه زميلها سكوفيلد على حسابه الخاص في إنستغرام، اعترف من خلاله بأنه مثلي الجنس.

حيث كتب حينها "حياتي الجنسية أصبحت تسبب لي المشاكل، إلا أنه وبدعم زوجتي وبناتي، وصلت إلى حقيقة تقبلي هذا الأمر". وتزوج سكوفيلد، في عام 1993 ولديه ابنتان.

 

 

 

السابق بريطانيا: إصابة ثلاثة من رجال الشرطة بسكين في مقاطعة دورهام
التالي سائق سيارة أجرة في أيرلندا الشمالية يرفع سلاحه في وجه الركاب.. والشرطة تحقق