عرب لندن - لندن 

 

يواجه النائب السابق لمدير المؤسسة التربوية البريطانية المرموقة "توماس باترسي" والتي ارتادها الأمير جورج والأميرة شارلوت تهما جديدة بارتكاب 17 جريمة جنسية بحق أطفال.

وعمل ماثيو سميث في مدرسة "توماس باترسي" الواقعة جنوبي لندن، حيث تبلغ رسوم تسجيل الأطفال في هذه المدرسة أكثر من 20000 جنيه إسترليني في السنة الأكاديمية الواحدة

ووُجهت لسميث تهما في نوفمبر الماضي تهما بتصوير وتوزيع صور غير لائقة لأطفال، حيث اعترف بالذنب في 5 من تلك الجرائم.

ووجهت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة تهما لسميث بارتكاب 17 جريمة أخرى تتعلق بالاعتداء الجنسي على الأطفال عبر الإنترنت أثناء وجوده في الهند بين 2017 و 2022. 

وتشمل التهم التشجيع على اغتصاب طفل دون سن 13، ودفع طفل دون سن 13 إلى الانخراط في نشاط جنسي، وترتيب الاعتداء الجنسي على طفل.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة سميث يوم 20 يونيو في محكمة كراون ساوثوارك.

بدورها، قالت هيلين دور، كبيرة المسؤولين في الوكالة الوطنية للجريمة: "إن الاعتداء الجنسي على الأطفال عبر الإنترنت وعبر الحدود يمثل تهديدًا كبيرًا للمملكة المتحدة، وهو تهديد تلتزم الوكالة بمواجهته."

وأضافت:"نحن ملتزمون بملاحقة أخطر المجرمين وحماية أي طفل قد يكون معرضًا للخطر، في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم".

والتحق كل من الأمير جورج والأميرة شارلوت (أبناء الأمير ويليام والأميرة كيت) بمدرسة "توماس باترسي" وبقيا هناك حتى أوائل العام الماضي، حيث انتقلا إلى مدرسة "لامبروك"، بالقرب من أسكوت. وكانا قد غادرا المدرسة القديمة بحلول الوقت الذي كان فيه المدرس سميث يعمل هناك.

وفي أغسطس الماضي، أصدر قصر كينسينغتون بيانا يكشف عن قرار كيت وويليام بنقل أطفالهما من المدرسة، حيث أعربا عن امتنانها الكبير لتوماس باترسي، حيث حظي جورج وشارلوت ببداية سعيدة في تعليمهما منذ عامي 2017 و 2019 على التوالي.

وبحسب ما ورد تم اتخاذ هذه الخطوة حتى يتمكن الأطفال من الحصول على "حياة أسرية طبيعية قدر الإمكان"، مما يسمح لهم بالتربية في بيئة ريفية أكثر، خارج صخب وسط لندن.

ومدرسة "توماس باترسي" انتقائية للغاية، ولديها قائمة انتظار منذ الولادة. وحتى في هذه الحالة لا يضمن مكان للطفل في المدرسة.

 

 

 

السابق الأمير هاري يخسر قضية ضد وزارة الداخلية لتأمين حماية له أثناء زيارته المملكة المتحدة
التالي قصة استثنائية: يمنية تستعين بجمل للوصول إلى المستشفى وهي في حالة المخاض لتصل بعد 7 ساعات