عرب لندن 

يواجه ضابط شرطة بريطاني حكماً بالسجن بعد إقراره بالذنب بارتكاب جرائم جنسية مع أطفال، بما في ذلك أربع تهم تتعلق بنشاط جنسي مع مراهقة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو - Metro" ألقي القبض على حسين شهاب، البالغ من العمر 22 عامًا، بعد أن أبلغت عائلة فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا الشرطة أن ابنتهم كانت على علاقة معه منذ عام 2019 أي عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها.

والتحق شهاب بوحدة الشرطة في مارس 2020. وقالت الشرطة "إنه، وبعد اعتقال شهاب في 24 أغسطس 2021 تم العثور بالفعل على عدد من الصور غير اللائقة على أجهزته الخاصة. 

وأضافت الشرطة "ارتكب شهاب بعض الجرائم المتعلقة بالتقاط صور غير لائقة عندما كان يعمل ضابطًا في بعض المدارس". وتم توقيف شهاب عن العمل بعد اعتقاله للمرة الثانية في 28 أكتوبر.

واكتشفت الشرطة رسائل بين شهاب وفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا "تنخرط في اتصال جنسي معه" في وقت لاحق، وقدمت دليلًا على أنهما دخلا علاقة جنسية في عام 2019 - عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فقط.

 

وأقر شهاب بالذنب أمام محكمة وود غرين كراون في أربع تهم تتعلق بممارسة جنسية مع إناث تتراوح أعمارهن بين 13 و 15 عامًا بين 1 مارس 2019 وسبتمبر 2019. وتم الإفراج عنه بكفالة في نفس المحكمة في 17 مارس.

 

لا تزال المحاكمات مستمرة، ومن جانبه قال رئيس المباحث هينز "لا يوجد مكان لمثل هذه التصرفات في قوات الشرطة، وسنتخذ إجراءات سريعة وفورية لاعتقال ومحاكمة أي شخص يرتكب مثل هذه الأعمال الإجرامية البغيضة".

 

 

 

السابق بريطانيا تعمل على تعديلات قانونية جديدة تحظر استخدام أو بيع "غاز الضحك"
التالي وفاة مسنة بعد انخفاض درجة حرارة جسمها بسبب ارتفاع تكاليف التدفئة