عرب لندن
 

عثرت الشرطة على رجل مصاب بمتلازمة داون ميتًا في كوخ ريفي بعد ورود تقارير عن تعرضه لهجوم وحشي من ثلاثة كلاب "Bulldog". وقالت الشرطة: "وجدنا "جون ويليام جونز" البالغ من العمر 68 عامًا، ملطخًا بالدماء، وامرأة تبكي بالقرب منه". 

 

وبحسب صحيفة "The Sun" حاولت خدمات الطوارئ إنقاذ "جونز" في مكان الحادثة، إلا أنه أُعلن عن وفاته في ذات المكان. وقال الجيران نعتقد أن الكلاب كانت تحاول حماية "جون ويليام جونز"، البالغ من العمر 68 عاما، عندما انهار وتوفي متأثرا بنوبة قلبية.

وقالت المعلمة "ياسمين جاك بتروورث" البالغة من العمر 28 عامًا، والتي تعيش في المنزل المجاور: "يبدو أن ويليام أصيب بنوبة قلبية أو نوبة صرع وكانت الكلاب تحاول حمايته". وأضافت: "إن الكلاب ليست خطيرة ووليام كان يعرف الكلاب جيداً.. إنه لأمر مفجع، كان ويليام رجلاً لطيفًا وجميلًا كان مولعًا بالكلاب الثلاثة."

وقال جار آخر إن الكلاب لطيفة ولم تؤذ أحدًا  من قبل، وكانت الكلاب الثلاثة التي هاجمت وليام هي أم وكلبان أصغر سناً، وتوفي أحد الكلاب الصغيرة بعد تعرضه لرد فعل سيئ بسبب التخدير الذي أعطته الشرطة له في موقع الحادثة.

وقالت متحدثة باسم الشرطة: "نحن نحقق حاليًا في الظروف المحيطة بوفاة رجل في منزل في لامبيتر." 

وقبضت الشرطة على امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا، على خلفية وفاة الرجل، للاشتباه في كونها مسؤولة عن كلب خطير. وقد أطلق سراحها وهي رهن التحقيق في انتظار المزيد من تحقيقات الشرطة والطب الشرعي.



 

السابق عاجل/ فرنسا ترفع حظر السفر عن المسافرين البريطانيين الملقحين بالكامل
التالي السجن 5 سنوات لمسعفتين بريطانيتين تسرقان المورفين من المرضى المحتضرين