عرب لندن - لندن 

 

أصدرت الشرطة البريطانية إنذارا بحق طفل يبلغ من العمر 8 سنوات واثنان من أصدقائه بعد أن زعمت امرأة أنهم تحرشوا بها جسديا في منزلها في وقت متأخر من الليل، وفقا لصحيفة "ميرور". 

وقالت الشابة - 21 عاما- أن الفتى حضر إلى منزلها الذي انتقلت إليه العام الماضي في ليفربول برفقة صديقين له، وطلبوا منها استعارة كرسي قديم ملقى خارج المنزل. 

وزعمت الشابة التي تنهي متطلبات السنة الدراسية الأخيرة في جامعة ليفربول أنهم دخلوا إلى المنزل وتجاهلوا طلبها منهم بالمغادرة حوالي الساعة 10 ونص مساء، وقام أحدهم بلمسها بطريقة غير لائقة، فيما حاول آخر أن يرفع التنورة التي كانت ترتديها. 

وقالت الشابة أنها شعرت "بالعجز" لأنهم أطفال، ولم تبلغ الشرطة بالحادثة حينها خوفا على الأطفال من تداعيات تصرفهم، لكنها قررت التحدث علنا عن الأمر لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت ل"ميرور": "كل ما أفكر فيه هو أنه إذا فعلوا أشياء مثل هذه الآن، فسوف يكبرون ليصبحوا بالغين فظيعين." 

وأضافت: "أعتقد أنهم يعرفون ما يفعلونه. إنهم يتصرفون كما لو أنهم لا يعرفون." 

وبدورها فتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة، وقال متحدث باسم شرطة ميرسيسايد: "نؤكد أن ثلاثة أطفال تلقوا رسائل تتعلق بالسلوك المعادي للمجتمع وتم التحدث إلى آبائهم بعد حادثة يوم الاثنين 13 ديسمبر / كانون الأول." 

وأضاف: "اطلع الضباط على منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يشير إلى وقوع الحادث وأجروا تحقيقات للتعرف على الضحية والجناة والتحدث معهم." 

وتابع: "تم تحديد مكان الضحية وتم الإبلاغ بعد ذلك عن قيام مجموعة من ثلاثة صبية بالاقتراب من المرأة البالغة من العمر 21عامًا في الساعة 10:30 مساءً يوم 13 ديسمبر ، وقام أحدهم برفع تنورة المرأة." 

وأشارت الشرطة إلى إبلاغها المدرسة التي يرتادها الصبية بالحادثة، وتقوم المدرسة باتخاذ إجراءاتها المستقلة. 



 

السابق "رايان إير": رحلة متجهة إلى البرتغال تهبط اضطراريا في فرنسا بعد اندلاع حريق فيها
التالي أكثر من 28 ألف مهاجر عبروا المانش العام المنصرم في عدد قياسي