عرب لندن

نشر هاريس جي، مُغنّي الأناشيد الإسلامية البريطاني، مقطعًا مُصوّرًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتّل القرآن الكريم، من أواخر سورة البقرة، بساحة المسجد النبوي في المدينة المنوّرة.

وقال المُغنّي المسلم (24 عامًا)، المولود بمنطقة تشيلسي، في لندن، من أب هندي-أيرلندي في المقطع "جئتُ أبحث عن السلام الداخلي"، موضحا، في تعليق على صور له في باحة المسجد نشرها عبر حسابه على إنستغرام، إنه "قدِم إلى بيت رسول الله صلّى الله عليه وسلّم".

المُغنّي الشابّ شارك مع متابعيه على إنستغرام (يتجاوز عددهم 900 ألف) صورة مع صديقين له بلباس الإحرام أمام الكعبة المُشرّفة، وكتب "في الوقت الذي تحتاج الله بشدّة.. التفت إليه تجده في انتظارك.. الحمد لله"، تعليقا على تلك الصورة.

يشار إلى أن المغني الشابّ كان أصدر أوّل أغنية له بعنوان "سلام عليكم"، سنة 2015، وحقّقت نجاحًا مبهرا، ثمّ أطلق بعدها ألبومه الأوّل بعنوان “سلام”، كما غنى من أجل فلسطين.

درس هاريس جي، حسب ما ذكر موقع الجزيرة، في المدرسة الابتدائية الإسلامية جنوبي لندن، ويحفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم، وقال في لقاءات سابقة إنه يواظب على الصلاة بالمسجد كلّ يوم.

السابق بريطانيا.. إقالة سائقة حافلات بعد 34 عامًا من الخدمة لأنها "قصيرة أكثر من اللازم"
التالي الأمير وليام يكشف شغفه بفرقة الهارد روك "ايه سي/دي سي"