عرب لندن 

 

شغلت البريطانية "ميليسا جرانت"، البالغة من العمر 27 عامًا، التدفئة في سيارتها الخاصة من نوع "Vauxhall Corsa"، لترى الدخان يتدفق عبر فتحات التهوية في السيارة.

وبحسب صحيفة "Metro" قالت ميليسا: "إن حريقًا ظهر "بعد ثوانٍ" في الأسفل عند قدم الراكب أثناء قيادتي للسيارة التي كنت قد أحضرتها قبل ساعات من الصيانة". 

وتمكنت الأم المرتبكة من إخراج طفلها "برايدان" البالغ من العمر ثلاثة أعوام، من مقعد السيارة لكنها حاولت لفعل الشيء نفسه لطفلها الثاني "برادلي" البالغ من العمر عامًا واحدًا، بعد أن أصبحت السيارة بالفعل "مشتعلة بالنيران".

ونشرت ميليسا منشوراً  على وسائل التواصل الاجتماعي كتبته بعد المحنة، قالت فيه: "لقد رميت برايدان بعيدًا عنا لأنني لم أكن (لأترك) طفلي الثاني برادلي وأغادر". وأكملت: "كنت سأموت وأنا أحاول إنقاذ طفلي، والسيارة قد تنفجر في أي لحظة".

وأشارت ميليسا إلى أنها وأخيراً تمكنت من إخراج برادلي، في الوقت الذي لم تكن تكترث فيه حتى إلى أنها قد تكسر ذراعه لأنها كانت تسحبه بقوة. ومن ثم ركضت ميليسا مع الأطفال إلى أقرب منزل وهي تصرخ طلباً للمساعدة. 

وقال زوج ميليسا "خايمي" البالغ من العمر 29 عامًا: "عندما ذهبت للمكان بعد سماع صوت الانفجار فتحت ذراعي وأنا أصرخ وأبكي.. كنت أعتقد أنهم داخل السيارة المشتعلة".



 

السابق جونسون يضيء شجرة الكريسماس في داونينغ ستريت برفقة أطفال يرنمون
التالي نهاية حب سعيدة.. لم شمل البريطانية إيريس والمصري محمد بعد عام من عقد قرانهما