عرب لندن 

 

حصلت البريطانية "إيريس محمدي" البالغة من العمر 82 وزوجها المصري "محمد أحمد إبراهيم" البالغ من العمر 36 عامًا على نهاية حب سعيدة أخيراً.  حيث أنه لم شمل إيريس ومحمد، بعد عام من عقد  قرانهما. 

وقابل برنامج "This Morning" إيريس ومحمد عندما بدأت قصة حبهما في يناير 2020، وكان للنقاد رأي بأن محمد وإيريس لن يتزوجا وأن هذه العلاقة لن تستمر، ودفعت هذه الانتقادات بـ إيريس ومحمد للإقدام على خطوة الزواج في نوفمبر 2020. 

وقال محمد: "إنه وبسبب التأخير في تأشيرتي لم أكن قادرا للانضمام إلى إيريس في المملكة المتحدة". وأضاف: "تمكنت أخيراً، في 3 نوفمبر، الانضمام إلى إيريس". وأكد محمد خلال حديثه مع المذيعين "فيليب سكوفيلد و هولي ويلوبي" على أن علاقته بـ إيريس حقيقية ومشاعره صادقة جداً وقال إننا سنكون "معًا إلى الأبد".

وبعيدًا عن السعادة للزوجين، انتقد مشاهدو "This Morning" البرنامج واعتبروا هذه المقابلة  "استغلالا لـ سيدة عجوز".

وقال محمد أحمد إبراهيم: "قد يبدو غريبا بعض الشيء وجود زوجة أكبر من أمك بعشرين سنة ولكن هذا هو الحب الذي يجعلك أعمى، وعندما تكون رجلا وتقع في حب امرأة، لا يهم كم عمرها أو كيف تبدو".

وتابع: "لا أريد الخوض في الكثير من التفاصيل لأننا لا نتحدث عن مثل هذه الأشياء في مصر. لكنها كانت شغوفة للغاية وشعرت بامتلاك تلك الروح الرائعة". ونوه على أن "ليس مظهرها هو ما يهمه ولكن ما بداخل الإنسان هو الأهم".

 



 

السابق بريطانية تتمكن من إنقاذ طفليها من سيارتها المحترقة قبل انفجارها بلحظات
التالي للتخلص من إدمانه: رجل أعمال يوظف سيدة لتصفعه عند استخدام "فيسبوك"