عرب لندن 


 

نشرت صحيفة "The Sun" تقاريراً تفيد بأن الأمير أندرو ذهب إلى قلعة "بالمورال" في محاولة واضحة لتفادي أوراق الاعتداء الجنسي من قبل المدعين العامين الأمريكيين، حسبما قيل.

 

وأشارت الصحيفة أن الأمير أندرو "المحاصر"، وهو ثاني أبناء الملكة إليزابيث الثانية، يحاول التهرب من محاولات المحكمة لتسليمه الأوراق القانونية التي تفيد بعرضه أمام النائب العام الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة الاعتداء الجنسي.

 

وأوضحت الصحيفة أن المحكمة حاولت خلال الأسبوعين الماضيين تسليم الأوراق للأمير، ووصلت بالفعل مرارا إلى قصره في قلعة وندسور دون أن يستلمها الأمير، حيث تم تصوير الأمير أندرو مع زوجته السابقة سارة فيرجسون يوم الثلاثاء، وهو "يفر" من رويال لودج.

 

وبحسب الصحيفة فإن الأمير كان في حالة غضب كبيرة "لضرورة بقائه في المنزل لأسابيع". ولم يرد الدوق البالغ من العمر 61 عامًا بعد على دعوى جوفري، ومن المقرر أن تبدأ قضيتها في محكمة نيويورك يوم الإثنين.

وتتهم فرجينيا جوفري، وهي أم لثلاثة أطفال، وتبلغ من العمر 38 عاماً، بأن الدوق أجبرها على ممارسة الجنس عندما كانت في السابعة عشر من عمرها بناءً على أوامر من رجل الأعمال المتوفى "جيفري إبستين" المتهم باستغلال القاصرات جنسياً.

وفي مقابلة مع "BBC" قال الأمير أندرو إنه لا يتذكر أنه قابل جوفري على الإطلاق.






 

السابق بريطانيا.. الاستجابة لمكالمات الطوارئ أبطأ من اللازم وسيارات الإسعاف تصل في وقت متأخر
التالي بريطانيا ستبدأ بإرجاع قوارب المهاجرين.. وفرنسا تتهمها بانتهاك القانون البحري الدولي