عرب لندن 


 

عثرت الشرطة البريطانية على طفل رضيع طعن حتى الموت قبل أيام من تعميده، وتم العثور على الطفل "ليام أوكيف" البالغ من العمر ثمانية أسابيع، ميتًا في منطقة "أردوين" في "بلفاست" يوم الثلاثاء الماضي. 

وبحسب صحيفة "Metro" قالت الشرطة إنها عثرت على فتاة تبلغ من العمر عامين، ويذكر أنها أخته قد نقلت إلى المستشفى أيضاً وهي في حالة حرجة لكنها مستقرة حتى الآن. 

 

وأكدت شرطة إيرلندا الشمالية أنها ألقت القبض على سيدة تبلغ من العمر 29 عامًا للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل الرضيع ومحاولة قتل أخته، وتم نقلها إلى حجز الشرطة للاستجواب.

في الليلة الماضية سارع والد الأطفال عائداً إلى أيرلندا الشمالية قادماً من إنجلترا ليكون بجانب سرير ابنته. 

وبحسب "The Sun" يذكر أن أب الرضيع كان في زيارة لابنته الأخرى في مدينة "ويست ميدلاندز" عندما تلقى مكالمة هاتفية ليلة الثلاثاء لإبلاغه بالمأساة. 

وأشارت رئيسة المحققين "ميلار" إلى أن التحقيقات جارية، ووجهت الشرطة النداء للمواطنين في التقدم بأي معلومات من الممكن أن تفيد الشرطة. وأضافت قائلة: "أود أن أشكر المجتمع المحلي على دعمهم الثابت وصبرهم بينما نواصل تحقيقنا في الأحداث المأساوية التي وقعت مساء الثلاثاء".

واستدعت الشرطة إلى منزل الأسرة عند  الساعة 8 مساءً يوم الثلاثاء ، بعد أن نبهها أحد الأقارب الذي كان مهتمًا برعاية الأطفال، وعند وصول الشرطة إلى مكان الحادث وجدوا الطفل يعاني من طعنات عديدة. ومن المتوقع أن  يتم تشريح جثة الطفل "ليام"في وقت لاحق.



 

السابق "جائحة المخدرات" وباء آخر يجتاح اسكتلندا.. ووفيات بأعداد قياسية في الأعوام القادمة
التالي إجراءات جديدة للقادمين إلى بريطانيا بدءا من الإثنين