عرب لندن 


 

أمضت "نيك ميتشل" البالغة من العمر 53 عامًا أكثر من 18 شهرًا وهي مصابة بفيروس كورونا طويل الأمد، وتعتبر ميتشل واحدة من بين  ثلاثة مصابين بكورونا "طويل الأمد" في بريطانيا، كما أنها واحدة من أوائل مرضى كورونا في البلاد. 

وبحسب صحيفة "Metro" " قالت ميتشل: "أشعر أنني محظوظة جداً لأنني مازلت على قيد الحياة". وأضافت: "هذه الحالة المرضية جعلتني غير قادرة حتى على تمشية كلابي حول المنتزه المحلي لمدة عام ونصف".

وأشارت ميتشل إلى أنها واجهت العديد من المشاكل الصحية المروعة، والتشخيص الخاطئ مما جعلها تدخل في عزلة عن الناس لاعتقادها بأنها مصابة "بسرطان الدم"، وقالت: "ظهرت علي أعراض كورونا لأول مرة في يوم عيد الميلاد 2019".

وكانت  قد أصيبت ميتشل قبل أن  تصبح اختبارات كورونا متاحة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. وتؤكد قصة ميتشل أن  الشكوك المنتشرة بشأن أن الفيروس كان منتشراً حتى قبل الإعلان  عن أول "حالة كورونا" رسمية في أواخر يناير 2020.

وسافرت ميتشل إلى سانت لوسيا في 23 ديسمبر بعد أن أقامت في فندق جاتويك، حيث تعتقد أن بعض النزلاء كانوا من ووهان. ومن ثم عادت ميتشل إلى المملكة المتحدة في السادس من يناير. وقالت ميتشل: "أعتقد أنني نقلت العدوى للكثيرين لأنني لم أكن أعرف أنني مصابة بفيروس خطير".

وتم الإعلان عن أولى الحالات الإيجابية الرسمية في المملكة المتحدة بعد أسابيع في 29 كانون الثاني "يناير". وعبرت  ميتشل عن شعورها بالذنب عندما أدركت أنها كانت السبب في نقل عدوى كورونا للجميع.

يمكن لميتشل الآن المشي  بصعوبة شديدة، ولكنها لم تفقد الأمل في الحياة والشفاء على الرغم من أنها تعاني من الوحدة والعزلة إضافة للمرض


 

السابق رفوف المتاجر الكبرى في بريطانيا خالية من المعروضات.. وهذه هي الأسباب
التالي عاجل .. بريطانيا تطلب من أوروبا تجميد بنود اتفاق ما بعد بريكست