عرب لندن 



 

توفيت الطفلة "أمبرلي بنينجتون فولي" والبالغة من العمر ثلاث سنوات بعد أن أصيبت بجروح قاتلة إثر سقوط والدها  "روبرت فولي" عليها بكامل وزنه، عندما كانا يلعبان في حديقة قريبة من منزلهما  في نيوزيلندا في أغسطس من العام الماضي.

 

وبحسب  صحيفة "Mirror" كانت الطفلة أمبرلي تلهو في ساحة للعب مع والدها بالقرب من منزلها في صباح اليوم "المشؤوم"، وكانا يلعبان على لعبة تسمى "حلقة السوبرنوفا" "Supernova"، وهي "عجلة كبيرة توضع فوق الأرض مباشرة" ويتم تدويرها عن طريق الجري أو باستخدام يديك.

 

وكانت أمبرلي جالسة على أعلى جزء من الحلقة بينما يحركها والدها، الذي كان يقف على عجلة القيادة، وذكر الطبيب الشرعي "بيتر رايان": "بعد فترة من الوقت بدأ الأب فولي يفقد توازنه وعندما حاول القفز من على عجلة القيادة استدار مما تسبب في سقوطه بكامل وزنه على ابنته أمبرلي". 

 

وبعد نقل أمبرلي إلى عيادة طبية قريبة،  كانت  أمبرلي شاحبة للغاية ولم تصدر أي صوتًا قبل أن يطلب الموظفون سيارة إسعاف، وعلى الرغم من الجهود الحثيثة لإنقاذها، إلا أن جسد أمبرلي الصغير لم يستطع المقاومة وفارقت أمبرلي الحياة.  

 

 وحسب تقرير الطبيب فإن الطفلة أصيبت بـ "إصابات خطيرة في الرأس والرقبة وإصابة في المخ والحبل الشوكي" بعد أن سقط والدها عليها. ووصف الطبيب الشرعي الحادثة بـ "المأساوية".



 

السابق هل ينجح بوريس جونسون وجو بايدن في خلق علاقة جديدة بين أمريكا وبريطانيا؟
التالي محامون وسياسيون بريطانيون يؤسسون مركزاً لدعم القضية الفلسطينية