عرب لندن


 

هاجم تمساح أختين بريطانيتين توأم، في بحيرة بالمكسيك، وبحسب والدة الشابتين وتدعى "سو لوري" فإن الأخت جورجيا حاولت إنقاذ أختها  ميليسا والتي دخلت الآن في غيبوبة بسبب الهجوم الذي وصفته  الوالدة بـ "المروع"، بينما تعاني جورجيا الآن من آثار عضات التمساح "المروعة".

 

وبحسب صحيفة "Independent" وجدت جورجيا والبالغة من العمر 28 سنة أختها ووجهها للأسفل في الماء في بحيرة "مانيالتيبيك" على بعد 16 كم من منتجع ركوب الأمواج الشهير "بويرتو إسكونديدو" وأثناء محاولات جورجيا لإنقاذ أختها هاجمها التمساح مرة إلا أن جورجيا تمكنت من صد الهجوم، والسباحة إلى القارب وسحب أختها إلى بر الأمان.

 

وذكر والد الفتاتين "شون لوري"  لصحيفة "daily mail" قوله: "إن جورجيا "ظلت تضرب التمساح على رأسه وهي تنقذ أختها"، وأشار إلى أنهما كانتا تسبحان بعد حلول الظلام، وبعدها سمعت جورجيا أختها ميليسا تصرخ.

 

وأشار والد ميليسا إلى أنها على قيد الحياة، إلا أنه لا يعرف ما إذا كانت إصاباتها تهدد حياتها أم لا، وقال: "لدى ميليسا ماء في رئتيها، ولا يزال الوالدان يفكران فيما إذا كانا سيسافران إلى المكسيك لإعادة بناتهم إلى بريطانيا.

 

وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية والكومنولث والتنمية على  الدعم الكامل لعائلة الشابتين البريطانيتين في المستشفى في المكسيك، وأنهم على اتصال بالسلطات المحلية.


 

السابق السلطات البريطانية تسحب كتبا دراسية اتهمت بالانحياز لوجهة النظر الإسرائيلية
التالي بعد مرور 3 أشهر على مقتلها.. ضابط شرطة يعترف بارتكابه جريمة قتل الشابة سارة إيفرارد