عرب لندن 

 

 

كشفت دراسة استقصائية أجرتها لجنة  تم تشكيل لجنة دراسة مستقبل التعليم في ظل أزمة كورونا "the times education commission" أن 70% من المعلمين يروا أن هناك مبالغة في التركيز على الواجبات المنزلية، ويعتقد أكثر من نصفهم أن الواجبات المنزلية ليست ضرورية. 

وبحسب استطلاع أجرته "YouGov" فإن قرابة ثلث المعلمين يخططون لترك المهنة خلال السنوات الخمس القادمة. وبحسب تقرير نشره معهد سياسة التعليم فإن رواتب المعلمين في إنجلترا غير مجدية ولم يتم تحديثها منذ زمن وأكد التقرير أن هذا الجمود في الرواتب سيؤدي إلى ترك عدد أكبر من المعلمين لوظائفهم. 

وأكدت الأبحاث أن 20% فقط من المعلمين يعتقدون أن الواجبات المنزلية والتصحيح ضروريان للتعلم، بينما عارض 57% هذه الفكرة. ويرى 56 % أن الواجبات المنزلية ليست ضرورية أبداً في المدارس الابتدائية.

ومن جانبه قال مفوض استعادة التعليم في الحكومة "كيفان كولينز": "المدارس التي يؤدي تلاميذها واجباتهم المدرسية أكثر نجاحاً من غيرها، وبالرغم من ذلك ليس من المؤكد  أن الواجب المنزلي سبب النجاح".

وتعمل الحكومة البريطانية على دراسة المدة الزمنية للفصول الدراسية في ظل جائحة كورونا، في الوقت الذي تدرس فيه الحكومة أيضا الجدوى من الواجبات المنزلية.

 

السابق الشرطة البريطانية تعتقل شابة بتهمة ممارسة العنصرية ضد رجل أمن أسود
التالي محتجون فلسطينيون يوقفون عمل مصنع أسلحة إسرائيلي في ليستر بإنجلترا