عرب لندن 

 

 

ألقت الشرطة البريطانية القبض على امرأة يدعى أنها تعاملت بشكل عنصري مع  مع رجل أمن أسود في حانة Wetherspoons في برمنغهام. وأكدت الشرطة أن الفتاة البالغة من العمر 24 عاما اعتقلت على خلفية مقطع فيديو نشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتصرف بعنصرية مع  رجل الأمن الأسود. 

وبحسب صحيفة "Evening Standard" أشارت الشرطة إلى أن الفتاة سلمت نفسها إلى مركز الشرطة يوم الإثنين بعد يومين من الحادثة. ويظهر المقطع الفتاة العشرينية وهي تدفع رجل الأمن لأنه منعها من الدخول.

وبحسب الفيديو الذي نشر فإن الفتاة أشارت خلال المشاجرة إلى أن  الرجل، واستخدمت الزبونة ألفاظا سيئية أثناء حديثها، ويظهر المقطع أيضاً الفتاة وهي تبصق في وجه رجل الأمن.

وأثار مقطع الفيديو غضب المشاهدين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحدهم: "إنني لا أصدق أنه لا يوجد أي أحد حاول أن يوقف تلك الفتاة عند  حدها، إن هذا شيء "مقزز".

وتواجه الفتاة تهمة "إساءة وعنصرية"، وأكدت الشرطة أن الفتاة لا تزال محتجزة لدى الشرطة بغرض التحقيق معها بشأن الحادثة. وقال  كبير مفتشي شرطة برمنغهام "جيمس سبنسر": "إن هذا الحادث مروع للغاية"، وأكد أن  الشرطة لا تزال تحاول الوصول إلى الضحية في أقرب وقت للتمكن من أخذ إفادته.

 

 

 

السابق تقرير: حزب المحافظين في بريطانيا يعاني "الاسلاموفوبيا"
التالي دراسة: ثلث المعلمين يخططون لترك المهنة خلال السنوات الخمس القادمة