عرب لندن – لندن

 

أعلنت شركة المحاماة الأم"" Good Advice  التي يديرها المستشار القانوني عاطف المراكبي عن افتتاح فرع جديد باسم  Good Law Firm،يختص في قضايا الشركات والعقود التجارية والضرائب والوصايا والممتلكات والأسرة والمراجعة القضائية، ويتخد من مبنى  Vauxhall Sky Gardens مقرا له.

ويهدف الفرع الجديد إلى مواصلة وتطوير إرث تقديم خدمات قانونية عالية الجودة للعملاء على الصعيدين الوطني والدولي، وتقديم الاستشارات المتخصصة عبر فريق من المستشارين المحترفين في قضايا العقود التجارية، وتأسيس الشركات، وحقوق الملكية الفكرية، وقضايا شراء البيوت، وتوثيق العقارات، وتأسيس الشركات بأنواعها المختلفة، وتوثيق الحصص، وتقديم استشارات كاملة، ودراسات الجدوى والاستشارات القانونية في فض النزاعات.

 وتتبنى الشركة  جملة من المبادئ والأسس في عملها مثل المساواة بين الجنسين ،والتنوع والتفاعل مع المجتمعات المختلفة ومساعدة الضعفاء والأقل حظا باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع،كما تعمل الشركة على الالتزام بمعايير الاستدامة والمحافظة على البيئة عن طريق تبني حلول مثل إعادة التدوير ، وإيجاد طرق مستدامة لمصادر الطاقة لتخفيف الضرر البيئي.

وتطبق الشركة الجديدة كافة المعايير البريطانية والدولية والخدمات الذكية حيث تستعمل الحد الأدنى من الورق وإرسال الملفات والمستندات عبر البريد الإلكتروني،بالإضافة إلى ذلك تتبع الشركة سياسة مناهضة للعبودية بكافة أشكالها، وتحظر الشركة استخدام العبودية الحديثة والاتجار بالبشر في عملياتها وتلتزم بالتصرف بشكل أخلاقي ونزاهة في جميع تعاملاتها وعلاقاتها التجارية وتنفيذ الأنظمة والضوابط التي تهدف إلى ضمان عدم حدوث العبودية الحديثة في أي مكان داخل حدودها.

وتدعوكم الشركة لزيارة موقعها goodlawfirm.co.uk والقيام بجولة افتراضية داخل المكتب لحين انقضاء فترة الإغلاق وإعادة افتتاح المقر.