عرب لندن

قُتِل شاب سوري خلال محاولته سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك عندما أطلق عليه زوجها؛ الطبيب فادي الهاشم، النار، في ظل تضارب معلومات حول تفاصيل الحادثة، التي أوردتها وسائل الإعلام اللبنانية.

وذكرت الوكالة “الوطنية للإعلام” في لبنان، اليوم الأحد 5 من كانون الثاني / ينار، أن شابًا سوريًا ملثمًا دخل فجر اليوم إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم، في قرية نيو سهيلة كسروان، التابعة لمحافظة جبل لبنان، بقصد السرقة، مشيرة إلى أنه فوجىء بزوجها، وحصل إطلاق نار بين الطرفين، ما أدى إلى مقتل الشاب السوري على الفور.

وأضافت الوكالة "الوطنية للإعلام"، في بيانها، أن عناصر القوى الأمنية حضرت إلى المكان، وبدأت بإجراء التحقيقات وجمع الأدلة الجنائية. لكن صحيفة “النهار” أفادت أن الشاب “تسلل ليلًا إلى داخل المنزل مسلحًا بمسدس، تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه، رغم محاورته له وعرضه المال للمغادرة”، مضيفة أن الشاب هدد بقتل من يعترض طريقه، ليعاجله فادي الهاشم بطلقات نارية أدت إلى مقتله.

المصادر المقربة من التحقيق، التي استندت إليها صحيفة “النهار”، أوضحت، أيضا، أن هاشم كان في حالة “الدفاع المشروع عن النفس”، وهو قيد التحقيق الآن، على اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته.

يذر أن المطربة نانسي عجرم كانت صنفت ضمن قائمة أغنى عشرة فنانين عرب في العام 2015، وحلت بالمرتبة الرابعة بثروة قدرت بـ 37 مليون دولار، حسب تصنيف صحيفة “لوموند” الفرنسية.

السابق نانسي عجرم: أنا والأولاد بخير.. ولا أستطيع الحديث في التفاصيل
التالي هاري وميغان يطلقان حملة على إنستغرام "لتذكيرنا بالخير"