عرب لندن

قرر الزوجان هاري وميغان سيكرسون أن يهبا بعضا من وقتهما، كل شهر في العام 2020، لتسليط الضوء على الأحداث الجيدة التي تذكرنا بأن هناك خيرا في هذا العالم، وذلك عبر صفحة خاصة على موقع إنستغرام.

جاء ذلك عقب مفاجأتهما لجمهورهما بإلغاء متابعة الجميع على موقع إنستغرام، إذ صرّح الزوجان، إثر انتقادات كثيرة، أن القرار جاء بغرض "متابعة  حسابات محددة، تمثل أشخاصا أو منظمات تلعب دورا مؤثرا في المجتمع وفي العالم".

وبدأ دوق ودوقة ساسكس العام الجديد على إنستغرام من خلال الترويج لحساب يحتفل بالقصص الإخبارية الجيدة.

ويقول الزوجان إنهما سيستثمران وقتهما كل شهر لتسليط الضوء على الحسابات الملهمة على إنستغرام، وستبدأ الرحلة مع صفحة Good News Movement التي سيديرها عدد من الصحافيين.

وكانت آخر المشاركات الحديثة عن بواب في المستشفى ساعد في جمع مريضين من خلال مشاركة إبداعاتهما في لعبة Lego ، فضلا عن مراهق مصاب بالسرطان يلتقي ببطل كرة السلة ليبرون جيمس، وصاحب متجر إلكترونيات يسمح لصبي صغير باستخدام الإنترنت الخاص به للقيام بواجبه، لأنه لا يملك شبكة إنترنت في منزله.

وقال هاري وميغان إن الصفحة "تغطي وتحتفي بأعمال الخير والأخبار السارة في مجتمعنا العالمي"، مضيفين: "نأمل من ذلك أن يجلب لكم الفرح". وهذه هي الصفحة الوحيدة التي يتبعها حسابهما Good News Movement sussexroyal@.

وقال صاحب الصفحة، التي تضم 196،000 متابع مقارنة بـ 10 ملايين متابع لساسكس، إنهم "فخورون للغاية" لكونهم جزء من المسابقة الملكية لنشر الخير.

السابق لبنان.. زوج الفنانة نانسي عجرم يقتل شابا سوريا حاول سرقتها
التالي فيسبوك تغري زبناء "السوشل ميديا" بـ"خدمات جديدة ومثيرة"