عرب لندن

تجح لصوص في سرقة مقدرات تبلغ أكثر من مليون جنيه إسترليني؛ ضمنها مجوهرات ونقد وأزياء راقية، من أحد المنازل في واحدة من أكثر المناطق ثراء في العاصمة لندن، بينما كانت الوالدة وابنها داخل المنزل.

وأوضحت يومية "الشرق الأوسط"، اللندنية، أن المحققين شرعوا في البحث والتحقيق بعد قيام اللصوص بسرقة المنزل في هامبستيد، شمال لندن، قبل أن يفروا بما سرقوا من خواتم، وأقراط، وقلائد من مختلف المجوهرات، حسب ما ذكرته صحيفة «إيفنينغ ستاندرد"، مشيرة إلى أن العدد غير المعروف للمشتبه بهم فروا جميعاً من نافذة في الطابق الأول من المنزل في هامبستيد، بالقرب من «بليونيرز راو»، تلك المنطقة التي تضم بعضاً من أثرى أثرياء البلاد.

ونشرت الشرطة، حسبما ذكرته الصحيفة نفسها، صوراً لبعض الأشياء المسروقة، بما في ذلك سواران من إنتاج «كارتييه»، يصل سعرهما إلى نحو 238 ألف جنيه إسترليني، وزوج من الأقراط الماسية من إنتاج «بلدوك»، وقرطان من إنتاج «شانيل»، مع 3 سلاسل ماسية.

ومن بين الأشياء الأخرى المسروقة هناك خاتم من الذهب الأبيض، مرصع بحجر من الألماس الدائري، زنة 7 قراريط، بمقاس واحد سنتيمتر، في المنتصف، وأقراط من الذهب الأصفر، مرصعة بقطع من الألماس المربع.

وقالت سكوتلاند يارد إن امرأة في الثلاثين من عمرها، كانت في المنزل وقت وقوع الحادث، عندما قام اللصوص بتسلق الجدار بكل وقاحة لسرقة ما تصل إليه أيديهم من محتويات المنزل في نحو الساعة الخامسة عصراً.

السابق مثير.. هل تفوه الأمير أندرو بكلمات عنصرية في حق العرب؟
التالي المناظرة.. بريكست في قلب الجدل وأفضلية بسيطة للمحافظين