عرب لندن

رغم أن رجال الشرطة احتجزوا، يوم أمس، ركاب طائرة، تابعة للخطوط البريطانية، كانت متجهة من بودابيست إلى مطار هيثرو، إلا أنهم لم يخبروا الركاب عن طبيعة المشكلة التي تسببت في الاحتجاز، باستثناء قولهم إن الأمر يتعلق بـ"مشكلة كبيرة".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن خدمات الطوارئ رمطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن احتجزت المسافرين بعد هبوط الطائرة في المطار، وبحسب التقارير الواردة، فقدت مسافرة وعيها أثناء احتجازهم.

ولم يتم إخبار المسافرين على الطائرة بطبيعة المشكلة أو ما يحدث، يقول أحد المسافرين الذين تم احتجازهم، مضيفا: “لقد احتجزونا لمدة 40 دقيقة تقريبًا دون إخبارنا عما يحدث، واكتفوا بالقول بأن هناك مشكلة كبيرة على الطائرة، حتى إن سيدة فقدت وعيها، وبعد 5 دقائق اخبرونا ببعض العبارات الغامضة حول وجود عطل فني على الطائرة”.

وأكدت خدمة إطفاء لندن أنها حضرت إلى مكان الطائرة، ولم تذكر أي معلومات أخرى. فيما قال متحدث باسم شرطة العاصمة: “تم استدعاء الشرطة إلى مطار هيثرو بعد ورود أنباء عن وجود مشكلة على متن طائرة آتية من بودابست. لم تكن هناك إصابات، ولا توجد أي مخالفات”. وأضاف “يعتقد أن الخطأ أو الرائحة المبلغ عنها على الطائرة كانت بسبب مشكلة فنية في الطائرة”.

السابق لندن تنتظر حظها من الثلوج شهر ديسمبر
التالي بريطانيا: إخلاء ٦ مناطق سكنية جراء الفيضانات ووفاة امرأة